بعد الشراكة مع "فيفا".. الخطوط القطرية تجدد عقد رعايتها للأهلي السعودي

الخطوط القطرية تجدد عقد رعايتها للأهلي

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 مايو/أيار 2017; 05:23 (GMT +0400).
بعد الشراكة مع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بعد يوم واحد من إعلان أنها ستكون الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حتى عام 2022، جددت الخطوط الجوية القطرية عقد رعايتها لنادي الأهلي السعودي، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لشركة الطيران الشهيرة على موقع "تويتر"، الإثنين.

وجاء في التغريدة التي نشرتها الخطوط الجوية القطرية "القطرية ثلاث سنوات أخرى مع الملكي نتشرف بتجديد عقد الرعاية للنادي الأهلي السعودي".

من جانبه، نشر النادي الأهلي تغريدة لتجديد العقد جاء فيها "القطرية تجدد رعايتها للملكي"، وأرفق التغريدة ببيان مشترك بينه وبين الشركة.

وجاء في البيان "جددت إدارة النادي الأهلي اليوم عقد رعايتها مع الخطوط الجوية القطرية الشريك الاستراتيجي للنادي لثلاث سنوات قادمة، بعد أن بدأت الرعاية في أكتوبر/تشرين أول من عام 2014".

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت مساء الأحد عن أنها ستكون الشريك الرسمي لـ "فيفا" حتى عام 2022، وهو العام الذي ستسضيف فيه قطر نهائيات كأس العالم. 

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد الشراكة مع فيفا.. الخطوط القطرية تجدد عقد رعايتها للأهلي السعودي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}