إصابة أربعة لاعبين من نادي الاتحاد الحلبي بحادثة طعن وإطلاق نار

رياضة
نشر
إصابة أربعة لاعبين من نادي الاتحاد الحلبي بحادثة طعن وإطلاق نار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أصيب أربعة لاعبين من نادي الاتحاد السوري، الذي ينتمي لمدينة حلب، حادثة طعن وإطلاق نار، إثر شجارهم مع رجل يسكن بجانب زميلهم، وذلك لأن الأخير اتهم اللاعبين بإزعاجه حين قاموا بقرع الباب على زميلهم ليذهب معهم إلى التدريبات وذلك قبل ساعات من مواجهة فريقه لنظيره الوثبة ضمن مباريات الدوري السوري، وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للنادي.

وجاء في الخبر الذي نشره الفريق السوري العريق "اتهم أحد الأشخاص المتهورين لاعبين من نادي الاتحاد بإزعاجه بعد أن اتجهوا إلى بيت زميلهم وظرقوا بابه للذهاب إلى تدريبات النادي، وهو جار للشخص المعتدي، فحدثت ملاسنة بينهم فقام الشخص بطعن لاعبين ثم أطلق النار ببندقية على لاعبين آخرين".

وأضاف الاتحاد في نفس الخبر "اللاعبين حسام العمر وعبد اللطيف سلقيني أصيبا بطعنة سكين، في حين أصيب اللاعبين يوسف أصيل ومحمد الأحمد بطلق ناري".

ونشر النادي فيديو بعد الحادثة بساعات أكد فيها ان جميع اللاعبين تجاوزوا حالة الخطر، إذ أصيب اللاعب محمد الأحمد في الرئة، لكن حالته تحسنت.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم كان قد قرر تأجيل المباراة بالاتفاق مع نادي الوثبة، بعد الحادثة، وفقا لما نشره نادي الاتحاد في الخبر نفسه. 

المقطع الاول من مشفى الجامعه في حلب للاطمئنان على حاله لاعبي نادي الاتحاد المصابين يوسف الأصيل ومحمد الأحمد

Posted by ittihadhalap.com on Friday, June 9, 2017
نشر