السعودية توقف استيراد أجهزة "بي إن سبورت" وبيع وتجديد اشتراكات قنواتها

السعودية توقف استيراد أجهزة "بي إن سبورت"

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 13 يونيو/حزيران 2017; 05:28 (GMT +0400).
السعودية توقف استيراد أجهزة

دبي، الإمارات العربية المتحدثة (CNN)—  قرّرت السعودية إيقاف استيراد الأجهزة الرقمية الخاصة باستقبال قنوات "بي إن سبورت" القطرية، زيادة على إيقاف بيع وتجديد اشتراكاتها، في أعقاب قرار السعودية وعدد من دول المنطقة قطع العلاقات مع قطر.

وقالت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، اليوم الاثنين، وهي الهيئة المكلفة بضبط قطاع الإعلام في البلاد، إنها اتخذت هذا القرار بسبب عدم حصول قنوات "بي إن سبورت" على الترخيص الإعلامي الخاص بذلك.

وأشارت الهيئة إلى أن الاشتراكات الحالية، أي التي تمت قبل اتخاذ هذا القرار، لن تتأثر بالقرار الجديد لحين انتهائها. ويأتي قرار الهيئة بعد حجب موقع "بي إن سبورت" من لدن وزارة الإعلام، وكذا كافة مواقع قناة الجزيرة

وكان عدة محلّلين ومعلّقين وصحفيين من الدول التي أعلنت مقاطعة قطر قد انسحبوا من قنوات "بي إن سبورت" التي تنقل بشكل حصري في المنطقة العربية مسابقات كرة القدم الأكثر مشاهدة كالدوريات الأوروبية وكأس العالم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية توقف استيراد أجهزة بي إن سبورت وبيع وتجديد اشتراكات قنواتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}