الهلال يعاقب لاعبه بسبب "سوء استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي"

الهلال يعاقب لاعبه لسوء اتسخدام مواقع التواصل

رياضة
آخر تحديث الأحد, 18 يونيو/حزيران 2017; 06:09 (GMT +0400).
الهلال يعاقب لاعبه بسبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قرر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي معاقبة لاعب الفريق، عبدالله الزوري، بسبب سوء استخدامه لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، دون ذكر الحادثة التي أدت للعقوبة، وفقا لبيان نشره النادي عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر".

وجاء في البيان الذي نشره الزعيم السعودي "قرر مجلس إدارة النادي فرض عقوبة مضاعفة على لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبد الله الزوري".

وعلل الهلال سبب العقوبة قائلا "وذلك بعد تكرار سوء استخدامه لأحد حساباته في موقع التواصل الاجتماعي"، حسبما أكد النادي السعودي في بيانه.

وكان الزوري قد قام بنشر مقطع على صفحته الرسمية على موقع "سناب شات" وهو يداعب زميله السوري في الفريق، عمر خريبين، وهو الأمر الذي أغضب الجماهير الهلالية التي اعتبرت أن المقطع يحمل إساءة من الزوري لخريبين.

يذكر أن النادي المتوج بلقب دوري جميل للمحترفين، الدوري السعودي، لم يذكر الطريقة التي أساء فيها اللاعب السعودي استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الهلال يعاقب لاعبه بسبب سوء استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}