تعادل بطعم الهزيمة للبرتغال أمام المكسيك.. وحدث تاريخي في المباراة

تعادل بطعم الهزيمة للبرتغال أمام المكسيك

رياضة
آخر تحديث الأحد, 18 يونيو/حزيران 2017; 10:34 (GMT +0400).
تعادل بطعم الهزيمة للبرتغال أمام المكسيك.. وحدث تاريخي في المباراة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره المكسيكي بهدفين لمثلهما في أولى مباريات الفريقين ضمن بطولة كأس القارات 2017 في روسيا، ليضيع الفريقان فرصة تقاسم الصدارة مع المنتخب الروسي الذي ظل متربعاً على عرش المجموعة الأولى بعد فوزه على نيوزيلندا بهدفين نظيفين في المباراة الافتتاحية.

وتقدم البرتغاليون أولا عبر اللاعب ريكاردو كواريزما عند الدقيقة 35، قبل أن تتعادل المكسيك عبر النجم خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، عاد المنتخب البرتغالي وتقدم عبر اللاعب سيدريك سواريز عند الدقيقة 86، ليتعادل المنتخب المكسيكي مجددا عبر هيكتور مورينو، في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما.

وشهدت المباراة حدثا تاريخيا، إذ ألغى حكم اللقاء هدفا للمنتخب البرتغالي سجله المدافع كيبلر بيبي، وذلك باساتخدام تقنية الفيديو المساعد للحكم والتي أظهرت أن اللاعب البرتغالي كان متسللا لحظة تسجيله للهدف، وهذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه التقنية عبر تاريخ كرة القدم.

وبنتيجة هذه المباراة، ظل المنتخب الروسي متصدرا للمجموعة برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة للبرتغال والمكسيك وتذيل المنتخب النيوزيلندي فرق المجموعة دون رصيد من النقاط. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"تعادل بطعم الهزيمة للبرتغال أمام المكسيك.. وحدث تاريخي في المباراة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/18","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}