صلاح يبتعد عن ضغوط سوق الانتقالات بـ "سيلفي" مع أبو الهول

شاهد.. صلاح يلتقط "سيلفي" مع أبو الهول

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 20 يونيو/حزيران 2017; 12:15 (GMT +0400).
صلاح يبتعد عن ضغوط سوق الانتقالات بـ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشر النجم المصري محمد صلاح صوره بجانب الأهرامات في منطقة الجيزة المصرية، كما التقط صورة على طريقة "سيلفي" مع أبو الهول ونشرها عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، في الوقت الذي تتضارب فيه الأنباء بشأن انتقاله من نادي روما الإيطالي إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

ونشر صلاح صوره بجانب الأهرامات، في وقت سابق، الإثنين، ليظهر أنه يبتعد عن الضغط الإعلامي المفروض عليه بقضاء عطلة في بلده.

عاد الفرعون المصري ونشر صورة على طريقة "السيلفي" مع أحد أشهر الأهرامات في مصر، هرم أبو الهول، لتنال هذه الصورة إعجاب الكثير من متابعي صفحته.

وربطت الصحف الإنجليزية والإيطالية اسم النجم المصري بالانتقال من ناديه الحالي، روما الإيطالي، إلى نادي ليفربول الإنجليزي، دون أن يطلق الناديان أي تصريحات بشأن الصفقة المحتملة حتى اللحظة. 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صلاح يبتعد عن ضغوط سوق الانتقالات بـ سيلفي مع أبو الهول ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}