رونالدو يقود البرتغال لانتصار تاريخي ويحقق رقما قياسيا

رونالدو يقود البرتغال لفوز تاريخي على روسيا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 21 يونيو/حزيران 2017; 09:13 (GMT +0400).
رونالدو يقود البرتغال لانتصار تاريخي ويحقق رقما قياسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) =- قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده نحو الانتصار التاريخي الأول في تاريخه ببطولة كأس القارات، حين تغلب على نظيره الروسي بهدف نظيف سجله رونالدو ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في جميع البطولات الدولية في كرة القدم.

فعلى أرضية ملعب  "سبارتاك" في العاصمة الروسية، موسكو، تقدم المنتخب البرتغالي مبكرا عبر نجمه وقائده، عند الدقيقة التاسعة، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للبرتغال.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب الروسي العودة في اللقاء ، لكنه لم ينجح في تسجيل هدف التعادل، لتبقى نتيجة المباراة على حالها، ويحقق المنتخب البرتغالي أول انتصار له في تاريخ كأس القارات.

وبهذا الفوز، تصدر البرتغاليون فرق المجموعة الأولى مؤقتا برصيد أربع نقاط، وذلك قبل مباراة المنتخبين النيوزيلندي والمكسيكي، إذ ستعادل المكسيك نقاط البرتغال في حال فوزها.

يذكر أن رونالدو أصبح اللاعب الأول في التاريخ الذي يسجل في جميع المسابقات الدولية مع منتخب بلاده، بعد أن سجل في كأس العالم وكأس أمم أوروبا وكأس القارات. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رونالدو يقود البرتغال لانتصار تاريخي ويحقق رقما قياسيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}