طاقم تحكيم سعودي يقود مباراة روسيا والمكسيك.. والإيراني فغاني حكما رابعا

طاقم تحكيم سعودي للقاء روسيا والمكسيك

رياضة
آخر تحديث الخميس, 22 يونيو/حزيران 2017; 08:41 (GMT +0400).
طاقم تحكيم سعودي يقود مباراة روسيا والمكسيك.. والإيراني فغاني حكما رابعا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – عين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حكما سعوديا لإدارة مباراة المنتخبين الروسي والمكسيكي في كأس القارات 2017، في حين تم اختيار حكما إيرانيا ليكون الحكم الرابع للمباراة التي ستلعب السبت على أرضية ملعب كازان.

وسيقود الحكم السعودي، فهد المرداسي، المباراة كحكم ساحة في حين سيكون الحكم عبد الله الشلهوي مساعدا أولا ومحمد العكبري كمساعد ثان.

أما الحكم الرابع، فهو الإيراني علي رضا فغاني، كما سيكون أحد الحكام المسؤولين عن تقنية الفيديو المساعد للحكم، الإيراني رضا سوخندان.

وستلعب المباراة ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في البطولة، إذ يحتاج المنتخب الروسي للفوز من أجل ضمان التأهل، في حين يكفي التعادل المكسيك للعبور إلى نصف النهائي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طاقم تحكيم سعودي يقود مباراة روسيا والمكسيك.. والإيراني فغاني حكما رابعا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}