الحضري لـCNN: انتقالي للتعاون السعودي وسام على صدري ولم يفاجئني عرض الاحتراف

الحضري: انتقالي للتعاون السعودي وسام على صدري

رياضة
آخر تحديث الخميس, 29 يونيو/حزيران 2017; 11:29 (GMT +0400).
الحضري لشبكتنا: انتقالي للتعاون السعودي وسام على صدري ولم يفاجئني عرض الاحتراف

أجرى الحوار: وليد الحسيني

القاهرة ، مصر(CNN)-- يخوض حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، تجربته الاحترافية الثامنة في مسيرته الكروية، مع فريق نادي التعاون السعودي، وهدفه هو المنافسة على البطولات الثلاث التي يلعبها الفريق السعودي، بحسب ما قاله لـCNN بالعربية.

وكان هذا نص الحوار:  

كيف ترى كونك أول حارس مصري محترف في الدوري السعودي؟

هذا الأمر يضاف لتاريخي في الملاعب ووسام على صدري، فأنا أول حارس مرمى مصري في الدوري السعودي كما أني أول حارس أجنبي محترف في الدوري هناك، لكن أنا أنظر لكوني حارس مرمى محترف ، ولدي دائما هدف واحد هو تحقيق الانتصارات مع الفرق التي ألعب لها، ولا أنظر للألقاب الشخصية، لكني أنظر للألقاب الجماعية، ولو كنت أنظر للألقاب الشخصية لاختلف الأمر كثيرا.

هل فوجئت بوصول عرض احتراف بعد أن وصلت إلى 44 عاما؟

لا، لم أتفاجأ على الإطلاق بهذا العرض، أنا في النهاية لاعب كرة قدم من الوارد أن أخوض تجربة الاحتراف في أي مكان، وكان لدي عرض من نادي الزمالك، وعروض أخرى من أندية سموحة ومصر المقاصة والإسماعيلي، لكني لم أفصح عن هذه العروض، لأني أعلم أن القرار القادم مصيري بالنسبة لي.

هل كانت هناك مشاكل في مفاوضات انتقالك للتعاون؟

المفاوضات لم تأخذ وقتا طويلا، ولم تحدث فيها مشاكل تذكر، لكنها أخذت وقتا للإعلان الرسمي فقط.

ما هى بنود عقدك مع نادي التعاون؟

وقعت على عقد انتقال مدته موسمين، على أن يجدد العقد بعد نهاية الموسم الأول بموافقة الطرفين، هذا الأمر سيتحدد بناء على وصول منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018.

هل تفكر في الاعتزال في حال وصول مصر لمونديال روسيا؟

لا أعلم ولا أستطيع أن أجزم بذلك الآن.

متى ستبدأ مشوارك مع التعاون؟

كان من المفترض أن أسافر الاثنين المقبل، لكن المسؤولين أبلغوا المدير الفني أني لم أحصل على إجازة هذا الموسم حتى الآن لأن الدوري المصري ما زال مستمرا، فوافقوا على تأجيل سفري عدة أيام، وستبدأ فترة الإعداد لفريق التعاون لمدة عشرة أيام بالسعودية، ثم 16 يوما في تركيا، وسأبدأ أول مباراة في منتصف شهر أغسطس/ أب المقبل.

هل حدث اتصال بينك وبين مدرب فريق التعاون؟

تحدثت مع مدرب فريق التعاون، وهو مدرب برتغالي  قوي الشخصية، وتحدث عني بشكل جيد ويعرفني بعد أن سأل عني بعض المدربين وتابعني في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، كما علمت من مسؤولي النادي، ولم يلتفت لعمري حين عرض الأمر عليه.

ألم تفكر في الاعتزال خلال السنوات الماضية؟

هذا الأمر لم يخطر ببالي على الإطلاق، فأنا والحمد لله لم أشبع من كرة القدم.

ما هى أصعب محطاتك الكروية من بين 8 محطات؟

أصعب محطة كانت انتقالي من الزمالك للمريخ السوداني، لأني كنت أعاني من مشاكل كثيرة في نادي الزمالك، وكانت لدي رغبة في الرحيل عن الفريق بأي طريقة.

هل ترى أن انتقالك للتعاون سيساعدك على المشاركة في منتخب مصر؟

لدي طموح وإصرار على مزيد من العمل لأجل الهدف الذي أسعى إليه مع نادي التعاون وهو المنافسة على البطولات، وبالتأكيد وجودي في الدوري السعودي سيساعدني في منتخب مصر.

ماذا عن مواجهتك المقبلة أمام صهرك محمود كهربا؟

عادي، كرة القدم ليس فيها عاطفة، والأمر لا يتوقف على كهربا، بل هناك محمد عبد الشافي في نادي أهلي جدة، في كل المباريات سألعب بأقصى جهدي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحضري لـCNN: انتقالي للتعاون السعودي وسام على صدري ولم يفاجئني عرض الاحتراف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}