رونالدو يرزق بتوأم ويغيب عن البرتغال في مباراة المركز الثالث

رونالدو يرزق بتوأم ويغيب عن البرتغال

رياضة
آخر تحديث الخميس, 29 يونيو/حزيران 2017; 03:47 (GMT +0400).
رونالدو يرزق بتوأم ويغيب عن البرتغال في مباراة المركز الثالث

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رزق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمولودين توأم خلال مشاركته في بطولة كأس القارات 2017 مع منتخب بلاده، لينهي مشاركته في المحفل الكروي الذي تستضيفه روسيا، ويغيب عن مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بعد أن تم إقصاء البرتغال على يد تشيلي من نصف نهائي البطولة.

وقال رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "لقد كنت في خدمة المنتخب الوطني، روحا وجسدا كما كنت دائما، رغم أنني رزقت بمولودين".

وأضاف النجم البرتغالي: "لسوء الحظ، لم نستطع تحقيق الهدف المرجو من مشاركتنا، لكنني أثق في أننا سنستمر في إهداء الفرح للشعب البرتغالي".

وتابع رونالدو: "لقد تصرف رئيس الاتحاد البرتغالي والمدرب الوطني بطريقة أثرت بي، ولن أنساها، أنا سعيد جدا لأنني سأكون أخيرا مع أطفالي للمرة الأولى".

يذكر أن المنتخب البرتغالي كان قد ودع بطولة كأس القارات من الدور نصف النهائي بعد أن خسر أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح، إثر تعادل الفريقين سلبيا في المباراة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رونالدو يرزق بتوأم ويغيب عن البرتغال في مباراة المركز الثالث","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}