برشلونة يعلن تجديد عقد ميسي حتى 2021.. والتوقيع بعد شهر العسل

ميسي يوقع على عقده الجديد بعد شهر العسل

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 05 يوليو/تموز 2017; 02:32 (GMT +0400).
برشلونة يعلن تجديد عقد ميسي حتى 2021.. والتوقيع بعد شهر العسل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي برشلونة رسميا عن تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى عام 2021، ليؤكد التقارير الصحفية التي أشارت في وقت سابق إلى توصل الطرفين لاتفاق بشأن تجديد العقد.

ونشر النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي خبرا قال فيه إن الاتفاق بينه وبين ميسي قد تم، وإن العقد الجديد سيمتد حتى 30 يوليو/تموز من عام 2021.

وكانت الصحف الإسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن برشلونة قد وضع شرطا جزائيا يصل إلى 300 مليون يورو لفسخ عقد النجم الأرجنتيني.

يذكر أن مسي سيوقع على العقد الجديد بعد عودته من شهر العسل الذي يقضيه حاليا مع زوجته أنتونيلا روكوزو بعد حفل زفافهما الذي أقيم قبل أيام قليلة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يعلن تجديد عقد ميسي حتى 2021.. والتوقيع بعد شهر العسل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}