الكاف يهدّد مدرب الأهلي المصري بالغرامة والإيقاف بسبب "بي إن سبورت"

رياضة
نشر
الكاف يهدّد مدرب الأهلي المصري بالغرامة والإيقاف بسبب "بي إن سبورت"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تغريم مدرب نادي الأهلي المصري لكرة القدم حسام البدري عشرة آلاف دولار، مع إيقافه مباراة واحدة، بسبب "خرقه التوجيهات المتعلقة بالتعامل مع وسائل الإعلام" بيد أن الاتحاد أشار إلى أن هذه العقوبات موقوفة التنفيذ.

وتأتي عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي أعلن عنها أمس الخميس، بسبب تصرفات قام بها حسام البدري خلال الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حسب بيان الاتحاد.

وأشار بيان الاتحاد الإفريقي أنه إثر نهاية مباراة الأهلي المصري أمام الوداد البيضاوي المغربي، بمدينة الدار البيضاء يوم 20 يونيو/حزيران الماضي، قام حسام البدري بمغادرة قاعة الندوات بسبب وجود ميكروفون شبكة قنوات بي إن سبورت، وعندما عاد إلى القاعة، قام بتغطية الميكروفون وإبعاده.

شاهد الفوضى التي وقعت بالمؤتمر:

أما فيما يتعلق بالحالة الثانية، فهي تعود إلى يوم التاسع من يوليو/تموز، في اللقاء بين الأهلي ونادي القطن الكاميروني بالإسكندرية، عندما رفض المدرب ولاعبي الأهلي إعطاء تصريحات لقنوات بي إن سبورت.

وأكد الاتحاد أن هذه العقوبة لن يتم تنفيذها إلّا في حالة كرّر حسام البدري مثل هذه التصرفات من وقت إصدار البلاغ إلى غاية نهاية منافسات هذا الموسم من دوري أبطال إفريقيا.

وجاء سلوك مدرب الأهلي بعد إعلان بلاده مقاطعة كل أشكال العلاقات مع قطر، وقد أعلن فريق الأهلي لكرة اليد مقاطعة بطولة العالم لكرة اليد بسبب تنظيمها في قطر، كما سبق للحارس المصري عصام الحضري أن أزاح ميكروفون بي إن سبورت بعد مباراة المنتخب المصري أمام نظيره التونسي يوم 12 يونيو/حزيران الماضي.

نشر