تصفيات أفريقيا.. المغرب يفرط بفرصة اقتناص الصدارة من ساحل العاج

المغرب يفرط باسترجاع الصدارة من ساحل العاج

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 06 سبتمبر/ايلول 2017; 01:07 (GMT +0400).
تصفيات أفريقيا.. المغرب يفرط بفرصة اقتناص الصدارة من ساحل العاج

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أضاع المنتخب المغربي فرصة اقتناص صدارة المجموعة الثالثة، بعد أن تعادل سلبيا مع المنتخب المالي على أرضية ملعب 26 مارس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أفريقيا.

وأضاع أسود الأطلس فرصة تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء، كما فرط المنتخب المغربي فرصا سهلة أمام المرمى المالي، وذلك بسبب قلة تركيز المهاجمين وتألق حارس منتخب مالي.

وفرط المنتخب المغربي بفرصة اقتناص الصدارة من منتخب ساحل العاج، الذي كان قد خسر أمام الغابون، ليرتفع رصيد المغرب إلى 6 نقاط، ويصبح على بعد نقطة وحيدة من المتصدر مع تبقي جولتين على النهاية.

يذكر أن المغرب سيواجه الغابون على أرضه وبين جماهيره في الجولة القادمة، وسيحل ضيفا على ساحل العاج في المباراة الأخيرة في التصفيات. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تصفيات أفريقيا.. المغرب يفرط بفرصة اقتناص الصدارة من ساحل العاج ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}