محمد أبوتريكة يعلّق على مطالب عودته من الاعتزال لقيادة منتخب مصر.. وهذا هو موقف اتحاد الكرة

أبوتريكة يعلق على مطالب عودته لقيادة المنتخب

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 11 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 11:54 (GMT +0400).
محمد أبوتريكة يعلّق على مطالب عودته من الاعتزال لقيادة منتخب مصر.. وهذا هو موقف اتحاد الكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي المعتزل والمنتخب المصري، على مطالبات الجماهير بعودته من الاعتزال، والمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018، قائلاً إنه لا "يسرق مجهود الآخرين."

وكتب أبوتريكة في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر الثلاثاء: "مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل ونحن لانسرق مجهود الآخرين فهؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث."

وكان وسم #تريكه_في_كاس_العالم قد احتل مرتبة متقدمة بين الهاشاتاغات الأكثر نشاطا في مصر، حيث طالبت الجماهير بضرورة عودة ابو تريكة لتمثيل الفراعنة في مونديال روسيا.

قد يهمك أيضا.. عصام الحضري لـCNN: الوصول للمونديال أعظم إنجازاتي وحياتي كلها صعبة

من جهته، نفى هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، بحسب ما ذكر موقع صحيفة "المصري اليوم،" مناقشة عودة محمد أبوتريكة، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر، واصفاً هذا الأمر بأنه محاولة لإفساد الفرحة بمحمد صلاح.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد أبوتريكة يعلّق على مطالب عودته من الاعتزال لقيادة منتخب مصر.. وهذا هو موقف اتحاد الكرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}