ليونيل ميسي ينتظر مولودا جديدا في عام كأس العالم

ميسي ينتظر قدوم مولود في عام كأس العالم

رياضة
آخر تحديث الأحد, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 08:41 (GMT +0400).
ليونيل ميسي ينتظر مولودا جديدا في عام كأس العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مولودا ثالثا، وذلك حسبما أعلنت زوجته، أنتونيلا روكوزو، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، ما يعني أنها ستضع مولودها في عام 2018، فهل يحقق ميسي كأس العالم ويرزق بالطفل الثالث في نفس عام المونديال؟

ونشرت روكوزو صورة تجمعها بميسي وولديهما، وكتبت: "العائلة ستتكون من 5 أشخاص"، في إشارة إلى أنها حامل بالطفل الثالث، لتزف خبرا سارا لعشاق "ليو".

ومن المتوقع أن تضع زوجة ميسي مولودها في عام 2018، وهو العام نفسه الذي سيشارك فيه البرغوث الأرجنتيني مع منتخب بلاده في كأس العالم، فهل يحقق اللقب أخيرا؟

من جانبها كتبت صحيفة "ميرور" البريطانية عنوانا قالت فيه: "ميسي يسجل هاتريك (ثلاثة أهداف) بعد أن أعلنت زوجته أنها حامل بطفل ثالث"، حسب تعبير الصحيفة. 

 

Familia de 5❤️❤️❤️❤️❤️ #blessed

A post shared by AntoRoccuzzo88 (@antoroccuzzo88) on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليونيل ميسي ينتظر مولودا جديدا في عام كأس العالم ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}