فرحة مصرية من نوع مختلف... بطلا اسكواش يدخلان البهجة لقلوب المصريين

بطلا اسكواش يدخلان البهجة لقلوب المصريين

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 11:21 (GMT +0400).
فرحة مصرية من نوع مختلف... بطلا اسكواش يدخلان البهجة لقلوب المصريين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  صورة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت الفرحة في الأوساط الرياضية. هذه الصورة لم تكن لمحمد صلاح وهو يسجل هدف مصر فاتحا الباب أمام تأهل منتخب بلاده إلى روسيا ٢٠١٨، وليست للجماهير المصرية ترقص فرحا في شوارع القاهرة أو باريس بعد التأهل.

الصورة هي للزوجين علي فرج ونور الطيب، اللذان توجا بلقبي الرجال والسيدات في بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، وأمامهما الكأسان اللتان فازا بها.

الصورة حملت جانبا من البهجة والفرحة بالإنجاز المصري، واهتماما بإنجاز حققه زوجان مصريان. إليكم بعضا من أبرز ردود الأفعال عليها

 

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فرحة مصرية من نوع مختلف... بطلا اسكواش يدخلان البهجة لقلوب المصريين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}