إيقاف صاحب هدف تأهل السعودية إلى كأس العالم بسبب "سلوك غير رياضي"

إيقاف صاحب هدف تأهل السعودية إلى كأس العالم

رياضة
آخر تحديث الأحد, 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 07:48 (GMT +0400).
إيقاف صاحب هدف تأهل السعودية إلى كأس العالم بسبب "سلوك غير رياضي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف فهد المولد، لاعب نادي الاتحاد، ومسجل هدف تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2018 في روسيا، لمباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف ريال سعودي، بسبب سلوكه "غير الرياضي" ضد لاعب نادي النصر في مباراة الفريقين الأخيرة.

ونشر الاتحاد السعودي بيانا يتضمن عقوبة المولد والتي سيتم توقيفه على إثرها لمباراة واحدة في دوري المحترفين السعودي وتغريمه عشرة آلاف ريال سعودي.

وسيتوجب على الجناح السعودي تسديد الغرامة المفروضة عليه في موعد أقصاه 30 يوما من تاريخ إصدار القرار، كما أنه لن يستطيع تقديم استئناف ضده وفقا للمادة 139 في لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي.

وكان فهد المولد قد سجل هدف فوز المنتخب السعودي على نظيره الياباني في آخر جولات المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2018، وهو الهدف الذي حمل الأخضر السعودي إلى المونديال دون خوض ملحق آسيوي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيقاف صاحب هدف تأهل السعودية إلى كأس العالم بسبب سلوك غير رياضي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}