ما هو ترتيب محمد صلاح في قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى؟

ما هو ترتيب محمد صلاح بين هدافي أوروبا؟

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 17 يناير/كانون الثاني 2018; 11:53 (GMT +0400).
ما هو ترتيب محمد صلاح في قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – سجل النجم المصري محمد صلاح 18 هدفا خلال الموسم الحالي مع ليفربول، ليحتل المركز الرابع بين قائمة هدافي الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، ويتفوق على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويحتل هداف الدوري الإيطالي ولاعب نادي لاتسيو، تشيرو إيموبيل، المركز الأول مع هداف الدوري الإنجليزي، مهاجم نادي توتنهام هوتسبرز، هاري كين، برصيد 20 هدفا لكل منهما.

ويأتي هداف الدوري الفرنسي، الأوروغوياني، إدينسون كافاني، في المركز الثالث برصيد 19 هدفا، ليأتي صلاح رابعا برصيد 18 هدفا.

ويتفوق النجم المصري على ميسي الذي سجل 17 هدفا في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، ليضع "الفرعون" اسمه بين كبار هدافي القارة الأوروبية.

يذكر أن صلاح يستعد لخوض اللقاء القادم لفريقه أمام سوانزي سيتي، الإثنين، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ما هو ترتيب محمد صلاح في قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}