برشلونة يكشف عن حقيقة تعاقده مع أنطوان غريزمان

برشلونة يكشف عن حقيقة تعاقده مع غريزمان

رياضة
آخر تحديث السبت, 20 يناير/كانون الثاني 2018; 08:36 (GMT +0400).
برشلونة يكشف عن حقيقة تعاقده مع أنطوان غريزمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أصدر نادي برشلونة بيانا نشره عبر موقعه الرسمي، ونفى فيه الأنباء التي أشارت إلى قرب تعاقده مع لاعب أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، وعبر عن غضبه من هذه الأخبار، وشدد على احترامه الكامل لكيان الفريق العاصمي.

وقال برشلونة في بيانه "ينفي النادي نفيا قاطعا المعلومات التي ظهرت خلال الساعات الماضية، في وسائل الإعلام المختلفة بشأن توقيع لاعب أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان عقدا معنا".

وأضاف النادي الكتالوني "نعبر عن غضبنا من هذه الأنباء ونشدد على احترامنا لكيان نادي أتلتيكو مدريد".

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد كشفت عن قرب توقيع اللاعب الفرنسي مع الفريق الكتالوني، قبل أن يخرج برشلونة ويؤكد عدم صحة هذه المعلومات.

يذكر أن غريزمان لا يمر بأفضل فتراته مع "الروخيبلانكوس"، إذ سجل خمسة أهداف في 19 جولة خاضها مع الفريق العاصمي خلال الموسم الحالي من الدوري الإسباني. 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يكشف عن حقيقة تعاقده مع أنطوان غريزمان ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}