الحكم الإنجليزي كلاتنبرغ يوقف مباراة بكأس ملك السعودية فور سماعه الأذان

حكم يوقف مباراة بكأس الملك لسماعه الأذان

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 24 يناير/كانون الثاني 2018; 11:36 (GMT +0400).
الحكم الإنجليزي كلاتنبرغ يوقف مباراة بكأس ملك السعودية فور سماعه الأذان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أوقف الحكم الإنجليزي، مارك كلاتنبرغ مباراة دور الـ16 لكأس الملك بين الفيحاء والفتح، بعد سماعه صوت الأذان في مسجد مجاور لملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في منطقة المجمعة التابعة للعاصمة السعودية، الرياض.

وانتشر فيديو للحكم الإنجليزي وهو يقوم بحمل الكرة وإيقاف اللعب فور سماعه صوت الأذان، قبل أن يقوم باستئناف اللعب بعد نهايته.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد ليعبر إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك.

يذكر أن كلاتنبرغ اعتزل التحكيم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن كان أحد أهم الحكام على مستوى القارة الأوروبية وتوجه إلى المملكة من أجل تطوير مستوى التحكيم في  البطولات السعودية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحكم الإنجليزي كلاتنبرغ يوقف مباراة بكأس ملك السعودية فور سماعه الأذان ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}