مرتضى منصور يوجه تحذيرا لرئيس النادي الأهلي

مرتضى منصور يوجه تحذيرا لرئيس النادي الأهلي

رياضة
آخر تحديث السبت, 27 يناير/كانون الثاني 2018; 05:13 (GMT +0400).
مرتضى منصور يوجه تحذيرا لرئيس النادي الأهلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حذر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، نظيره رئيس الأهلي، محمود الخطيب، من محاولة ضم اللاعبين الذين يسعى فريقه لاستقطابهم، وشدد على ضرورة الاحترام المتبادل بين الفريقين في الصفقات التي يطمحان لإتمامها.

ورفض منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده في منزله بمناسبة ضم اللاعب التونسي حمدي النقاز، ما أسماها "محاولات بعض الأندية للدخول في صفقات يسعى النادي لضمها".

واستهدف رئيس نادي الزمالك في حديثه مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد الحفيظ، ونظيره في نادي الأسيوطي، هادي خشبة، مشيرا إلى أن الأهلي يحاول ضم اللاعب محمد عنتر والذي يسعى الزمالك للتعاقد معه.

وعبر منصور عن رفضه لما أسماه محاولات "للمزايدة على الصفقة"، صفقة عنتر، وكشف رئيس الزمالك عن أنه أرسل رسالة لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، طلب منه فيها الامتناع عن الدخول في الصفقات التي يسعى الزمالك لإبرامها، على أن يمتنع الفريق الزملكاوي عن الدخول في الصفقات التي يسعى الأهلي لإتمامها.

أما عن صفقة النقاز، فكشف رئيس الزمالك أن صديقا له تكفل بتكاليفها، وأكد أن النادي الأبيض والأحمر لم يدفع شيئا من قيمة الصفقة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مرتضى منصور يوجه تحذيرا لرئيس النادي الأهلي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}