شاهد الظهور الأول للسعودي سالم الدوسري بقميص فياريال

شاهد الظهور الأول لسالم الدوسري بقميص فياريال

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 31 يناير/كانون الثاني 2018; 07:15 (GMT +0400).
شاهد الظهور الأول للسعودي سالم الدوسري بقميص فياريال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – ظهر اللاعب السعودي سالم الدوسري، بقميص ناديه الجديد، فياريال الإسباني، وذلك في فيديو نشر له عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع "تويتر".

وظهر الدوسري وهو يداعب الكرة ويقوم بما يسمى "الكنترول" في عالم كرة القدم، مرتديا قميص "الغواصات الصفراء".

وانتقل الجناح السعودي إلى الفريق الإسباني حتى نهاية الموسم، قادما من نادي الهلال، ليخوض تجربته الاحترافية الأولى في أوروبا.

وتم الإعلان عن انتقال الدوسري إلى فياريال في الحفل الذي أقامته الهيئة العامة للرياضة السعودية، في الرياض، خلال الشهر الجاري. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد الظهور الأول للسعودي سالم الدوسري بقميص فياريال ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}