أرسنال يكتسح إيفرتون وأوباميانغ يسجل هدفا "مشكوكا في صحته"

أرسنال يكتسح إيفرتون وأوباميانغ يسجل

رياضة
آخر تحديث السبت, 03 فبراير/شباط 2018; 11:34 (GMT +0400).
أرسنال يكتسح إيفرتون وأوباميانغ يسجل هدفا "مشكوكا في صحته"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح أرسنال ضيفه إيفرتون بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي شهدت تسجيل النجم الغابوني المنتقل حديثا إلى صفوف "الغانرز"، بيير إيمريك أوباميانغ، هدفه الأول مع الفريق اللندني.

فعلى أرضية ملعب "الإمارات"، تقدم أصحاب الأرض مبكرا عبر اللاعب الويلزي أرون رامسي، عند الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف الفرنسي لوران كوسيلني الهدف الثاني لأرسنال عند الدقيقة 14.

وسجل رامسي الهدف الثالث لـ"الغانرز" عند الدقيقة 18، قبل أن يسجل أوباميانغ الهدف الرابع عند الدقيقة 37، بهدف مشكوك في صحته، لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة لأرسنال.

وفي الشوط الثاني، قلص اللاعب الإنجليزي كالفيرت ليوين، الفارق لإيفرتون عند الدقيقة 64، قبل أن يسجل رامسي الهدف الخامس لفريقه والثالث له في المباراة عند الدقيقة 74.

وبهذا الفوز، وصل أرسنال إلى نقطته رقم 45 ليحتل المركز السادس في الجدول العام للدوري الإنجليزي الممتاز، في حين تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 31 في المركز العاشر.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أرسنال يكتسح إيفرتون وأوباميانغ يسجل هدفا مشكوكا في صحته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}