في مباراة مجنونة.. ليفربول يتعادل مع توتنهام وصلاح يكسب المعركة أمام كين

ليفربول يتعادل مع توتنهام وصلاح يتألق

رياضة
آخر تحديث الأحد, 04 فبراير/شباط 2018; 10:46 (GMT +0400).
في مباراة مجنونة.. ليفربول يتعادل مع توتنهام وصلاح يكسب المعركة أمام كين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – في مباراة مجنونة على أرضية ملعب "أنفيلد رود" ، اقتنص توتنهام نقطة ثمينة من مضيفه ليفربول، بعد أن تعادل معه بهدفين لمثلهما، في مباراة سجل فيها النجم المصري محمد صلاح هدفين، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول عند الدقيقة الثالثة عبر صلاح، الذي أصبح أول لاعب يسجل 20 هدفا في 25 مباراة بتاريخ الفريق الأحمر، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، سيطر توتنهام على مجريات اللعب ونجح في تسجيل هدف التعادل عبر البديل الكيني فيكتور وانياما، عند الدقيقة 80.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة إثارة كبيرة في المباراة، إذ تحصل الضيوف على ركلة جزاء، أهدرها الإنجليزي هاري كين عند الدقيقة 87، قبل أن يعود الفرعون المصري ويسجل هدف التقدم لليفربول عند الدقيقة 91.

وقبل نهاية المباراة بثوان، منح الحكم ركلة جزاء أخرى للضيوف، بعد إشارة من الحكم المساعد، وهذه المرة نجح كين في تسجيل هدف التعادل لفريقه، لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما بين الفريقين.

وبقي المهاجم الإنجليزي متصدرا لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، في حين قلص صلاح الفارق مع كين إلى هدف وحيد، بعد وصوله إلى هدفه رقم 21.

ووصل ليفربول إلى نقطته رقم 51، في المركز الثالث، في حين حقق توتنهام النقطة 49، في المركز الخامس.

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"في مباراة مجنونة.. ليفربول يتعادل مع توتنهام وصلاح يكسب المعركة أمام كين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}