شاهد.. ملعب ريال مدريد يكتسي باللون الأبيض بسبب تساقط الثلوج

ملعب الريال يكتسي بالبياض بسبب تساقط الثلوج

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 05 فبراير/شباط 2018; 07:19 (GMT +0400).
شاهد.. ملعب ريال مدريد يكتسي باللون الأبيض بسبب تساقط الثلوج

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشر ريال مدريد فيديو يظهر اكتساء أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" بالبياض، بعد سقوط الثلوج في مدريد، الإثنين، في مشهد قد يكون غير مألوف للعديد من عشاق النادي الملكي.

وظهرت أرضية الملعب الخضراء مغطاة بالثلوج على في ثلثي الملعب، مع تبقي الثلث الأوسط خاليا من الثلوج.

وقد يرى عشاق النادي الملكي في هذا الأمر، مؤشرا إيجابيا، لنهاية الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق الملكي، بعد ابتعاده بفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة في الدوري الإسباني.

ويستعد الريال لخوض مباراته القادمة في الدوري على أرضية هذا الملعب أمام ريال سوسيداد في الأسبوع الـ23 من "الليغا". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. ملعب ريال مدريد يكتسي باللون الأبيض بسبب تساقط الثلوج ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}