شاهد.. لاعب ليفربول يعتدي بالضرب على خصمه ويتلقى طردا مباشرا

شاهد.. لاعب ليفربول يعتدي بالضرب على خصمه

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 06 فبراير/شباط 2018; 04:57 (GMT +0400).
شاهد.. لاعب ليفربول يعتدي بالضرب على خصمه ويتلقى طردا مباشرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قام لاعب ليفربول، الإنجليزي آدم لالانا بالاعتداء على لاعب توتنهام، خلال مشاركته مع الفريق الرديف لـ"الرديز" (تحت 23 عاما)، الأمر الذي أدى إلى طرده مباشرة من قبل حكم اللقاء.

وقام لالانا بالاعتداء على اللاعب جورج مارش، بلف يديه على رقبة الأخير، الأمر الذي استدعى تلقيه بطاقة حمراء مباشرة من حكم اللقاء.

وكان اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 29 عاما، أحد أربعة لاعبين من الفريق الأول يشاركون في المباراة، رفقة داني إنغز ودومينيك سولانكي وبين وود برن.

ولا يمر لالانا بأفضل فتراته مع ليفربول، بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها، الأمر الذي أفقده الكثير من إمكانياته وأبعده عن التشكيلة الأساسية للفريق.

يذكر أن اللاعب الإنجليزي شارك في سبع مباريات من أصل 26 مباراة خاضها فريقه خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. لاعب ليفربول يعتدي بالضرب على خصمه ويتلقى طردا مباشرا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}