المصري حسين السيد يرمي قارورة مياه على وجه الحكم الإنجليزي كلاتنبرغ

السيد يرمي قارورة مياه على وجه الحكم كلاتنبرغ

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 13 فبراير/شباط 2018; 10:27 (GMT +0400).
المصري حسين السيد يرمي قارورة مياه على وجه الحكم الإنجليزي كلاتنبرغ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعرض الحكم الإنجليزي الشهير مارك كلاتنبرغ لموقف طريف خلال إدارته لمباراة الاتفاق والفيحاء ضمن مبارايت الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، حين قام اللاعب المصري حسين السيد برمي قارورة مياه لتصطدم بوجهه.

وقام السيد برمي القارورة بطريقة عشوائية إلى خارج أرضية الملعب لتصطدم بوجه الحكم الإنجليزي الذي كان يطمئن على سلامة أحد اللاعبين.

وذهب اللاعب المصري جريا ليعتذر لكلاتنبرغ الذي قبل الاعتذار، واعتبر الحادثة لقطة طريفة، ليقوم بإشهار بطاقة صفراء وهمية للاعب على سبيل الدعابة.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين، إذ سجل اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف هدفا للاتفاق وتعادل اللاعب التشيلي روني فيرنانديز للفيحاء. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المصري حسين السيد يرمي قارورة مياه على وجه الحكم الإنجليزي كلاتنبرغ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}