هكذا احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب مع شريكات حياتهم

هكذا احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 14 فبراير/شباط 2018; 10:16 (GMT +0400).
هكذا احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب مع شريكات حياتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب، مع شريكات حياتهم، بطرق مختلفة، إذ عبر كل واحد منهم عن حبه وتمسكه بنصفه الآخر في هذه المناسبة، فكيف احتفل لاعبو الساحرة المستديرة بهذه المناسبة العاطفية؟

نيمار دا سيلفا

احتفل النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مع صديقته الممثلة البرازيلية برونا ماركيزين، إذ نشر صورة تجمعهما معا وكتب فوقها "كل عيد حب سعيد"

Happy Valentine’s Day ❤️ @brumarquezine love u

A post shared by Nj 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) on

فابريغاس

نشر النجم الإسباني سيسك فابريغاس صورة تجمعه بصديقته اللبنانية، دانييلا سمعان، وابنتيهما، وكتب بجانبها "مع حبيباتي الثلاث".

My 3 valentines ❤️ #blessed

A post shared by Cesc Fàbregas (@cescf4bregas) on

بيكهام

احتفل النجم الإنجليزي السابق دفيفد بيكهام بعيد الحب عبر نشر صورته رفقة زوجته، فيكتوريا، وكتب بجانبها "يوم حب سعيد، أتمنى أن يكون هذا اليوم مليئا بالحب والسعادة للجميع حول العالم".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هكذا احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب مع شريكات حياتهم ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}