الزمالك حول تأخر لاعبيه عن مباراة القمة: الولاد ماتغدوش.. أوقفنا الأتوبيس لشراء شيكولاتة وعصائر

رياضة
نشر
الزمالك عن تأخره عن مباراة القمة: أوقفنا الأتوبيس لشراء شيكولاتة وعصائر للاعبين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- برر نادي الزمالك تأخر أتوبيس الفريق عن حضور مباراة القمة مع النادي الأهلي في الدوري المصري، مساء الإثنين، بأن الحافلة توقفت في الطريق إلى استاد القاهرة؛ لشراء "بعض الشيكولاتات والعصائر"، لأن لاعبيه "ماتغدوش".

وأوضح محمد الراعي، مدير الإعلام بنادي الزمالك، أن الأتوبيس الخاص بلاعبي الزمالك توقف أمام أحد الأكشاك لدى توجههم إلى الاستاد الكائن في شرق القاهرة، لشراء المياه والشيكولاتة والعصائر.

وأرجع الراعي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" في قناة "الحدث"، ما حدث إلى أنهم "جمعنا الأولاد (اللاعبين)، كان عندهم تمرين وماكنوش متغديين، خدوا بعض الشيكولاتات والمياه والعصائر، وده وضع طبيعي، ومش هتفرق 5 دقايق".

كيف تسبب كيس شيبسي وشيكولاتة في تأخر حافلة الزمالك؟ ..مدير الإعلام بالنادي يجيب شاهد المكالمة - https://youtu.be/rAy73ejfbdo

Posted by ‎القاهرة الآن مع لميس الحديدي‎ on Monday, February 24, 2020

وكان الزمالك قد قرر في وقت سابق خوض مباراته المؤجلة من الأسبوع الرابع بفريق الناشئين بدلا من الأساسيين، اعتراضًا على توقيت المباراة، الإثنين.

وقال مدير الإعلام بالنادي، في مداخلته، إن "اللاعبين الأساسيين كان عندهم تدريب وراحوا الجيم (في اليوم المحدد لمباراة القمة)"، مُشيرًا إلى أن أتوبيس فريق الناشئين الُمتجه إلى استاد القاهرة تعطل في منتصف الطريق قرب ميدان رمسيس بوسط القاهرة، ما دفعهم إلى العودة إلى مقر النادي في ضاحية المهندسين بالجيزة.

بينما نفى مدير الشركة صاحبة الأتوبيس المسؤولة عن نقل لاعبي الزمالك، في مداخلة مع برنامج "القاهرة الآن"، ما رواه نادي الزمالك حول تعطل الأتوبيس.

وقال مدير الشركة إسلام طلخان، إن العاملين بالشركة توجهوا إلى مكان تعطل الأتوبيس وقاموا بفحصه، وتبين لهم عدم وجود أي أعطال به، مؤكدًا أنهم كانوا يتابعون خط سيره منذ تحركه النادي عبر تقنية الـ GPS.

وأشار طلخان إلى أن لاعبي الزمالك تركوا الأتوبيس وذهبوا لشرب المياه وقضاء حاجتهم، ثم استقلوا سيارات أجرى وعادوا إلى منازلهم.

وفي مداخلة تليفزيونية، هدد رئيس الزمالك مرتضى منصور باللجوء إلى المحكمة الرياضية حال خُصمت نقطة واحدة من نقاط النادي بالدوري المصري، بسبب غيابه عن الحضور إلى ملعب المباراة.

كان حكم المباراة قد أنهاها بعد مرور 30 دقيقة على موعدها، الذي تأجل أيضًا لمدة ساعة عن توقيتها الأساسي. واحتسب الفوز باللقاء لصالح الأهلي، لعدم حضور لاعبي الزمالك.   

بينما أعرب الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسفه لما حدث، وقال إنه سيطبق اللائحة في هذا الشأن.  

 

 

 

نشر