هل هذه راهبة تدخن "لفافة حشيش؟".. الماريجوانا تشق طريقها إلى عالم الراهبات

ستايل
نشر
هل هذه راهبة تدخن "لفافة حشيش؟".. الماريجوانا تشق طريقها إلى عالم الراهبات
9/9هل هذه راهبة تدخن "لفافة حشيش؟".. الماريجوانا تشق طريقها إلى عالم الراهبات

راهبة تدخن لفافة حشيش.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعتبر الكنيسة الكاثوليكية أن "الفداء في المعاناة،" ولكن تأمل هاتان الراهبتان في تخفيف المعاناة من خلال إعادة إحياء تقليد اتبعته العديد من الأديرة والكنائس منذ عدة عقود، أي صنع المراهم والأدوية من نباتات تُزرع في أرضهما في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

قد يعجبك أيضا.. "يوم السيدات" في أشهر سباق خيل في بريطانيا.. قبعات وأزياء وتألق بلا حدود

وتعتمد الراهبتان على مكوّن رئيسي مختلف بعض الشيء، إذ أنهما تستخدمان الماريغوانا الطبية المزروعة، وهي بحسب تعبيرهما غنية بمادة الكانابيديولز، والتي تقلل الغثيان، وتقمع النوبات، وتقلل من الالتهاب وتساعد على تخطي الشعور بالقلق والاكتئاب. كما تقول الراهبتان إن منتجاتهما تحتوي على القليل من مادة تتراهيدروكانابينول الكيمائية والتي تمنح الشعور بالقوة لمستخدميها.

المصوران شون كروفورد وجون دوبوا سمعا لأول مرة عن قصة الراهبتين على الأخبار المحلية. وقررا حينها إطلاق مشروعهما للتركيز على حياة الراهبتين الفريدة من نوعها.

قد يهمك أيضا.. "لا حدود في الفن" في عالم الشيخة المياسة.. إحدى أقوى النساء في عالم الفن

يقول دوبوا: "تجذبنا القصص التي تهمنا شخصياً، والتي تركز على أشخاص متميزين ولا يسمع عنهم العالم. ويعتقد الناس أن لديهم فكرة صحيحة عن زراعة الحشيش، وقد يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء عن الراهبات، ولكن في الحقيقة، هناك القليل مما يعرفه العالم، وتقاطع الأمرين معاً في مشروعنا، هو شيء مثير للاهتمام."

ولا يُوجد صلة رسمية بين الراهبتين والكنيسة الكاثوليكية. ولذا، فإن ولاءهما هو لمفهوم نسوي، ولبعضهما البعض، ولمهمة شرحاها على موقعهما الإلكتروني وهي "تقدير وسع وعمق هبات أرضنا الأم، والعمل على سد الفجوة بينها وبين الناس الذين يعانون."

وأيضا.. بالفيديو.. متفجرات نارية تصنع أجمل اللوحات الفنية

تعرّفوا أكثر إلى مشروع المصورين الفوتوغرافيين في معرض الصور أعلاه:

نشر