هل هذا هو وجه عالم عرض الأزياء في المستقبل؟

ستايل
نشر
هل هذا هو وجه عالم عرض الأزياء في المستقبل؟
9/9هل هذا هو وجه عالم عرض الأزياء في المستقبل؟

وقد صور ليتيني لعدة منصات أزياء مختلفة منها مجلات "إيل" و"لوفيسيل" و"هانغر" و"رولر كوستر."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تعرف كيف سيبدو الوجه المقبل لعالم الموضة؟ في ظل التقلبات الحالية في عالم الموضة، لا شك بأن هذا الأمر قد يكون صعباً جداً. 

قد يعجبك أيضا.. هذا "السر" يختبئ في شمال لبنان منذ الستينيات..ما هو؟

من سيندي كروفورد إلى كلوديا شيفر ونعومي كامبل وكيت موس، لطالما تألقت العارضات الجميلات على منصات الأزياء، بمعايير جمال تعتبر عالمية نسبياً. ولكن، تستقبل اليوم منصات الأزياء وجوه أخرى جديدة ومختلفة، قد تعيد تعريف معايير الجمال العالمية هذه. 

وتقول كارين دايموند، مديرة وكالة عرض أزياء "موديلز 1" في لندن، إن عارضي الأزياء الوسيمين لن يغيبوا عن منصات الأزياء، ولكن عالم الأزياء يشهد حالياً تغيراً جذرياً في الوجوه التي تمثله، حيث أن عارضي الأزياء الذين يتميزون بالجمال الغريب والفردي والأسلوب المختلف هم أكثر رواجاً في عالكم الأزياء."

قد يهمك أيضا.. من كريستيان لاكروا إلى إيف سان لوران.. هذا تاريخ أزياء مضيفات الطيران

ومنذ تأسيسها في العام 1968، قامت وكالة "موديلز 1" بتمثيل بعض أشهر عارضي الأزياء وإدخالهم ساحة الموضة، بمن فيهم تويغي وبينيلوبي تري وليندا إيفانجليستا وإيرين أوكونور وياسمين لوبون، اللاتي استطعن جميعهن وضع بصمة جمال فريدة وجديدة في عالم عرض الأزياء وعلى المنصات العالمية.

وقد كشفت مؤخراً الوكالة في معرض "بروتين ستوديوز" في لندن، عن وجوه عارضيها الجديدة و"الواعدة،" والتي من المتوقع أن تترك بصمة عميقة على منصات الأزياء المستقبلية. 

وأيضا.. هل تعرف سر هذه البطة المطاطية "الصفراء" اللون؟

واستهدف المعرض الذي أقيم في 21 يوليو/تموز، المخرجين والمصورين الذين رُوّجت أمامهم هذه الوجوه الجديدة التي لا يزال أكثرها طلاباً، في صور "بورتريه" التقطها مصور الموضة الفوتوغرافي جيسي ليتينين، ليظهر فرادة وتميز الوجوه المختارة، والتي تميزت بتنوع ألوان بشرتها ونوع شعرها الطبيعي من ميزات جمال أخرى، لا تزال غائبة نسبياً في عالم صناعة الأزياء وعرضها. 

تعرّفوا أكثر إلى وجوه عرض الأزياء الجديدة في معرض الصور أعلاه: 

شاهد أيضا.. هل هذه "المدينة الفاضلة" لعالم الأزياء؟

نشر