فن التصميم يتجلى في "إمبراطورية" حقائب اليد هذه..

ستايل
نشر
فن التصميم يتجلى في "إمبراطورية" حقائب اليد هذه..
10/10فن التصميم يتجلى في "إمبراطورية" حقائب اليد هذه..

ممثلة هوليوود تحمل حقيبة "كريسب باكيت" من تصميم هندمارش التي تقول إن هذه الحقيبة هي المفضلة لديها.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- القليل من الأشخاص تمكنوا في صناعة الأزياء من الموازنة بين التصاميم الخلاقة والتجارة المربحة.

قد يعجبك أيضا.. شخصيات أفلام الكرتون الهزلية تأتي للحياة في معرض "كوميك كون"

ويعود نجاح مصممة الحقائب البريطانية آنيا هندمارش إلى أيام شبابها عندما باعت أول قطعة لها في الـ19 من عمرها، بعد انتقالها إلى فلورنسا في الـ16 من عمرها للتركيز على تصميم الحقائب.

اليوم، وبعد مرور ثلاثين عاماً على تلك الحادثة، صنعت آنيا هندمارش اسماً لعلامتها التجارية التي تحظى بـ56 متجراً في تسع دول حول العالم، والتي يعشقها ويثني عليها نقاد الأزياء والمشاهير على حد سواء.

قد يهمك أيضا.. هل هذا هو وجه عالم عرض الأزياء في المستقبل؟

ورغم أن زبائن العلامة التجارية اليوم غالبيتهن عارضات أزياء مثل كيندال جينر وجيجي حديد وكيت موس ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، إلا أن أميرة ويلز ديانا كانت أيضاً أحد أكثر المعجبات بحقائب يد "الكلاتش" الصغيرة التي صممتها هندمارش.

إذا، ما سر نجاح هندمارش في عالم تصميم الأزياء التنافسي والصعب؟ الجواب بسيط. على مر السنوات استطاعت هندمارش تحديد احتياجات النساء الحقيقية سواء كانت هذه الاحتياجات لتخزين الأشياء أو لإضافة لمسة تجميلية إلى إطلالتهن.

وأيضا.. هل هذه "المدينة الفاضلة" لعالم الأزياء؟

وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها التي تعتمد على الحرف اليدوية والمصنوعة بحسب الطلب والتي تدمج التكنولوجيا أيضاً، إذ أن أحدث مجموعة تكرّم ألعاب الفيديو القديمة من خلال رسمات وطبعات لصور منقطة وضعيفة الجودة. 

تعرّفوا أكثر إلى تصاميم آنيا هندمارش الفريدة من نوعها في معرض الصور أعلاه:

وأيضا.. من كريستيان لاكروا إلى إيف سان لوران.. هذا تاريخ أزياء مضيفات الطيران

نشر