هل هذه السيارة الأجمل للمرأة؟

ستايل
نشر
هل هذه السيارة الأجمل للمرأة؟
7/7هل هذه السيارة الأجمل للمرأة؟

وقالت شركة "سيت" إن "سيارة مي باي كوزمزبزليتان، ليست سيارة تستهدف جميع الجمهور النسائي. بل هي نتيجة تعامل طويل لإنتاج سيارة تستهدف قراء المجلة، وليس جنس الإناث كله أبداً. نحن نعتذر عن أي سوء فهم قد ظهر منّا."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سيارة بنفسجية اللون وصغيرة الحجم.. وتوحي بالاستفزاز أيضاً! هذه هي آخر صيحات تصميم السيارات من شركة "سيت" التي كشفت النقاب من خلال تعاونها مع مجلة "كوزموبوليتان،" عن سيارة جديدة "نسائية" في حدث "فاش فيست" في لندن، الجمعة الماضية. 

قد يعجبك أيضا.. هل هذا مشروب "الكوكتيل" الأكثر ابتكاراً؟

وزُودت سيارة "سيت مي النسائية" بإطارات مزينة بالجواهر، وعلاقة لوضع حقيبة اليد، وأضواء أمامية "مكحّلة" تظهر "جمال السيارة، تماماً مثلما يظهر الكحل جمال عينين النساء،" وفقاً لمصنعي السيارة. 

وقد استغرق تصميم السيارة الأنثوية عامين من الأبحاث وأعمال التطوير، والتي ساهمت في إنتاج السيارة المثالية لـ"عروض الكاريوكي" المرتجلة، وتبديل الملابس في اللحظة الأخيرة، وجلسات النميمة النسائية الطويلة،" بحسب وصف الشركتين المصنعتين.

قد يهمك أيضا.. القصة وراء صورة هذا الرجل في ليبيا

ولكن، طريقة الترويج التي اتخذتها الشركة المصنعة، قد أغضبت الكثير من الأشخاص، إذ اتهم هؤلاء السيارة أنها تتبع تصميم نمطي ضد جنس الإناث، ما دفع شركة "سيت" للرد على التعليقات، قائلة إن "سيارة مي باي كوزمزبزليتان، ليست سيارة مقصودة لكل الجمهور النسائي. بل هي نتيجة تعامل طويل لإنتاج سيارة تستهدف قراء المجلة، وليس جنس الإناث كله أبداً. نحن نعتذر عن أي سوء فهم قد ظهر منّا."

تعرّفوا أكثر إلى السيارة "الأنثوية" في معرض الصور أعلاه:

وأيضا.. مقابر عائمة ومدافن نيونية.. هكذا تعيد آسيا تعريف تجربة الموت

نشر