تجول داخل منزل جوني ديب "الغريب" حقاً

ستايل
نشر
تجول داخل منزل جوني ديب "الغريب" حقاً
13/13تجول داخل منزل جوني ديب "الغريب" حقاً

ويشرح وكيل العقارات، كيفن ديس، المسؤول عن بيع منزل ديب أن امتلاك جوني ديب للمنزل سابقاً يجذب اهتمام الكثير من الأشخاص تلقائياً، ولكن فرصة امتلاك شقة فاخرة في المبنى الأهم والأكثر استثنائية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، يجعلها صفقة مثالية لمحبي التميز المعماري.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل رغبت يوماً بشراء منزل امتلكه أحد مشاهير هوليوود الأكثر إشكالية وغرابة وتميزاً في أعماله؟ إذاً هذه هي فرصتك! إذ يعرض الممثل الأمريكي، جوني ديب، منزله في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية للبيع حالياً في مقابل 12.7 مليون دولار. 

قد يعجبك أيضا.. المرضى في هذه المستشفيات ليسوا من البشر! من يكونوا إذاً؟

ورغم أن شقة "بنتهاوس" الفاخرة الواقعة في أعلى مبنى "إيسترن كولومبيا آرت،" تتضمن الكثير من القطع الفنية المتميزة، من بينها جدارية استثنائية للتوأم البرازيلي "أوسغيموس،" إلا أن الشقة بأكملها تعتبر عملاً فنياً مميزاً نظراً لما تحتويه من أثاث فريد من نوعه وتصاميم غريبة.

وتبلغ مساحة الشقة المصممة على طراز "آرت ديكو" الفني، 11,500 قدم مربع، وتتضمن تسع غرف نوم، و14 حماماً. وقد عرض ديب منزله للبيع بعد أخبار انفصاله عن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد. 

​قد يهمك أيضا.. العثور على لوحات فان غوغ المسروقة لدى مجموعة مافيا إيطالية

ويشرح وكيل العقارات، كيفن ديس، المسؤول عن بيع منزل ديب أن امتلاك جوني ديب للمنزل سابقاً يجذب اهتمام الكثير من الأشخاص تلقائياً، ولكن فرصة امتلاك شقة فاخرة في المبنى الأهم والأكثر استثنائية في لوس أنجلوس، يجعل هذه الصفقة مثالية لمحبي التميز المعماري.

تعرّفوا أكثر إلى شقة ديب المميزة في معرض الصور أعلاه:

وأيضا.. كنائس وإسكان عام.. من أين يأتي إلهام المعماريين في تصاميمهم؟

نشر