صورة لفرقة "بيتلز" تُكشف للمرة الأولى!

ستايل
نشر
صورة لفرقة "بيتلز" تُكشف للمرة الأولى!
7/7صورة لفرقة "بيتلز" تُكشف للمرة الأولى!

ويستمر المعر حتى الـ 14 مايو/أيار القادم.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قبل أن يتجاوز عمره الـ 19 عاماً، دُعي المصور البريطاني ديفد ماغنس لتصوير فرقة لا تزال مغمورة تّدعى الـ "بيتلز،" خلال حفلة في مدرسة "باكنغهام" الخاصة. لم يعلم ماغنس حينها أنه سينظر إلى ذاك اليوم دائماً كبداية علاقة وطيدة مع تلك الفرقة، التي وصلت المجد والعالمية بعدها بفترة قصيرة.

واليوم، يبلغ ماغنس 72 عاماً. وفي حديث عبر البريد الإلكتروني مع CNN، يقول لشبكتنا: "لم يتوقع أحد أن يستمر أربع شبّان موهوبين من مدينة ليفربول لـ 54 سنة. عندما أعود إلى الماضي واذكر نهاية الأسبوع تلك حين صورت الـ "بيتلز،" أدرك مدى حظي لقضاء كل هذا الوقت معهم."  

قد يهمك أيضاً: صور ستنقلك إلى جنون عصر حبوب الهلوسة الذهبي

 وفي العام 1967، دعت الفرقة ماغنيس لتصويرهم في استوديوهات "Abbey Road،" خلال تسجيلهن لأغنية "All You Need is Love،" لبرنامج "Our World" لشبكة "BBC،" وكان ذاك أول برنامج حي يُنقل عالمياً عبر الأقمار الاصطناعية. 

واليوم، وبعد انقضاء 50 سنة على ذاك اليوم، يمكن للعامة رؤية هذه الصور للمرة الأولى، ومشاهدة ما حصل وراء كواليس في معرض "The Beatles Unseen: Photographs by David Magnus،" في معرض "Proud Chealsea" في العاصمة ابريطانية لندن. ويستمر المعر حتى الـ 14 مايو/أيار القادم. 

وتشاهدون الصور عن قرب في المعرض أعلاه: (اضغط على الصور لقراءة المزيد)

نشر