ستايل

أزياء ميلانيا وايفانكا ترامب بالسعودية تشعل وسائل التواصل الاجتماعي

أزياء ميلانيا ترامب بالسعودية تشعل المغردين

ستايل
آخر تحديث الأحد, 21 مايو/أيار 2017; 01:46 (GMT +0400).
أزياء ميلانيا وايفانكا ترامب بالسعودية تشعل المغردين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الجدل الذي دار في الأيام السابقة حول اللباس الذي ستختاره زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ميلانيا، خلال زيارتها للسعودية، التقطت عدسات الكاميرات صوراً لإطلالة السيدة الأولى وابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا أثناء استقبال الملك سلمان للرئيس الأمريكي في مطار الملك خالد الدولي.

قد يعجبك أيضاً.. من الأردن إلى السعودية... من هن سيدات العائلات الملكية الأكثر أناقة؟

وحظي لباس السيدة الأولى الفضفاض، بلونه الأسود وأكمامه الطويلة وحزامه الذهبي إعجاب الكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث مزج بين موضة العباءات السوداء التي ترتديها النساء في الخليج والطابع العالمي في عالم الأزياء.

ومدح الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي اختيار السيدة الأولى "المحتشم" في لباسها، ولكن ساحة العالم الافتراضي لم تخلو أيضاَ من الانتقادات بسبب عدم وضع السيدة الأولى لغطاء على رأسها، وخصوصاً أنه في العام 2015، انتقد الرئيس ترامب السيدة الأولى في ذلك الوقت، ميشيل أوباما، لعدم ارتدائها الحجاب في السعودية، إلا أن ميلانيا وايفانكا لم ترتديا الحجاب في المملكة أيضاَ.

قد يهمك أيضاً.. تعرّفوا إلى خياط الرؤساء..وملابسهم المضادة للرصاص
 
ولم تكن إطلالة السيدة الأولى الوحيدة التي لفتت الأنظار، إذ حظي فستان إيفانكا، الذي يتميز بأكمامه الطويلة وطبعات الورود البيضاء والسوداء والخمرية بإعجاب العديد من الأشخاص.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"style_bd","friendly_name":"أزياء ميلانيا وايفانكا ترامب بالسعودية تشعل وسائل التواصل الاجتماعي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/21","rs_flag":"prod","section":["style",""],"template_type":"adbp:content",}