أحواض استحمام بمليون دولار.. داخل فلل "22 قيراط" في دبي

ستايل
نشر
أحواض استحمام بمليون دولار.. داخل فلل "22 قيراط" في دبي
11/11أحواض استحمام بمليون دولار.. داخل فلل "22 قيراط" في دبي

وتتميز الفلل بإطلالات مميزة على المناطق الأكثر رفاهية في المدينة، مثل منطقة دبي مارينا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بين الأعلى والأكبر والأضخم والأفضل والأكثر تميزاً، لا تقبل دبي بالقليل.. إذ لا تتوقف المدينة الإماراتية عن التخطيط لمشاريع جديدة هدفها أن تبهر العالم وتساهم في صنع مدينة هي محط أنظار العالم بأكمله.

قد يعجبك أيضا.. هل يخت "خليلة" مصنوع من الذهب الخالص؟

ويُعتبر مشروع "فلل 22 قيراط" من بين المشاريع الأحدث والأكثر تميزاً وحصرية، وهو ما زال قيد الإنشاء على الجزيرة الاصطناعية الفاخرة، نخلة جميرا، والتي تتضمن بعض أفخم الفنادق في المدينة.

ويتكون المشروع المبني داخل مجمع خاص، من 22 فيلا فاخرة تطل على شاطئ البحر، وتتكون من سبع غرف نوم استثنائية، بُنيت على مساحات تتراوح ما بين 8 و13 ألف قدم مربع.

قد يهمك أيضا.. هذه المنتجعات سلاحك الوحيد لمكافحة تعب السفر

وقد طورت مجموعة "فورم غروب" الروسية مشروع الفلل السكنية الفخمة، اعتماداً على معايير عالية جداً و"أيديولوجيا" تهتم بالتفاصيل الدقيقة مثل أسلوب العمارة، والتصميم الداخلي، والأثاث، وغيرها.

وتنقسم الفلل داخل المجمع إلى ثلاثة أنواع، أي "سافاير" و"إيميرالد" و"روبي، وتبدأ أسعارها من 38 مليون دولار لتصل إلى 92 مليون دولار. 

وأيضا.. "مدينة عائمة" للأثرياء..الذين يملكون أكثر من 10 ملايين دولار

كما تتضمن كل من الفلل الفاخرة بركة سباحة خاصة، وحديقة واسعة زُرعت بالأشجار، وشاطئ خاص مطل على البحر. 

أمّا الخدمات المقدمة لساكني الفلل، فهي أشبه بالخدمات المقدمة في الفنادق، مثل خدمة "الكونسيرج،" والحراسة على مدى 24 ساعة، وخدمة صف السيارات، وخدمة استقبال، وخدمات التدبير المنزلي، وخدمات المحافظة على الحديقة وبركة السباحة، والخدمات التقنية.

شاهد أيضا.. جولة بأرقى حمّامات نيويورك العامة بعد عمليات ترميم تكلفت 300 ألف دولار

ولا شك بأن الميزة الأكثر رفاهية وفخامة داخل الفلل، هي أحواض الاستحمام، التي تُعتبر الأولى من نوعها في العالم، والتي هي من علامة "بالدي" التجارية الإيطالية، إذ صُنعت من الأحجار الكريمة مثل حجر الجمشت، والكريستال، فيما صُنعت أحواض الاستحمام الأخرى من الكوارتز الأحمر والأخضر، والمرصع بالذهب الخالص. 

وأيضا.. غرفة فاخرة مستوحاة من سيارة "بنتلي" في فندق في دبي..والليلة بآلاف الدولارات

ومن المقرر أن يكتمل مشروع الفلل التي بيعت غالبيتها، بمثابة منازل لقضاء العطلة لزوّار المدينة الأثرياء، في نهاية العام 2017.

وأيضا.. لبن العصفور وتبولة هلامية.. في إحدى الولائم "الفاخرة" بدبي

تعرّفوا أكثر إلى مشاريع دبي الأكثر رفاهية في معرض الصور أعلاه:

نشر