الأناقة لا تعرف عمراً.. في حياة مستشارة الأزياء هذه!

ستايل
نشر
الأناقة لا تعرف عمراً.. في حياة مستشارة الأزياء هذه!
8/8الأناقة لا تعرف عمراً.. في حياة مستشارة الأزياء هذه!

وقد عملت سالامون على التدريس في ندوات حول فنون ارتداء الملابس منذ العام 2000، كما أصدرت مؤخراً أول كتاب لها، يحمل اسم "فن ارتداء الملابس: أسلوب دائم الشباب، وخالد، وأصلي."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- "أحد أهم قواعد ارتداء الملابس هي أنك أينما ذهبت، عليك احترام المناسبة." 

هذا ما تعتقده مستشارة الأزياء المشهورة تزيبورا سالامون، والتي تبلغ من العمر 67 عاماً، والتي لم تتردد يوماً في ارتداء أغرب التصاميم والانغماس بشتى ألوان الطيف!

قد يعجبك أيضا.. تعرّف إلى تاريخ السجادة الحمراء..خيانة وقتل وحب يائس

وتعيش سالامون التي تنحدر من أبوين ناجيين من الهولوكوست، بشقة صغيرة في الجانب الغربي العلوي من مدينة نيويورك الأمريكية منذ العام 1982. وتعكس شقتها المكوّنة من غرفة نوم واحد، أسلوب حياتها الفريد من نوعه وشخصيتها المرحة، إذ تنتشر على جدران منزلها لوحات للرسام الفرنسي ماتيس، بينما تتبعثر علب مجوهراتها، وحمّالات قبعاتها في المساحة الصغيرة. 

وتؤكد سالامون أن اختيار الملابس لتناسب وجهاتها، تُعتبر من أهم العناصر في حياتها اليومية، إذ يتطلب الأمر منها الكثير من الوقت.

قد يهمك أيضا.. عرض أزياء في دبي يكسر الصور النمطية بالموضة

وقد عملت سالامون على إلقاء المحاضرات في العديد من الندوات التي تتناول فنون ارتداء الملابس منذ العام 2000، كما أصدرت مؤخراً أول كتاب لها، يحمل الاسم ذاته. ولا شك بأن أفضل وصف لأسلوب أزياء سالامون هو شبيه بانفجار "شرقي" لسراويل الحرير المدمجة مع "الروب" الصيني، والذي غالباً ما تضيف إليه سالامون الإكسسوارات والمجوهرات الغريبة، إذ تعتمد خبيرة الموضة، قاعدة: "الأكثر هو الأكثر."

تعرّفوا أكثر إلى أسلوب أزياء سالامون الاستثنائي في معرض الصور أعلاه:

وأيضا.. من تكسي لندن للـ "ميني جوب"..تسع صور تختصر التصميم البريطاني

نشر