هؤلاء المشاهير العرب مرشحون للقب "أجمل وجوه العالم" لهذا العام!

ستايل
نشر
هؤلاء المشاهير العرب مرشحون للقب "أجمل وجوه العالم" لهذا العام!
9/9هؤلاء المشاهير العرب مرشحون للقب "أجمل وجوه العالم" لهذا العام!

حنان الخضر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ياسمين صبري، وظافر العابدين، وبوراك أوزجيفيت، وكيت ميدلتون، وتوم كروز ومادونا.. هل تعرف ما هو العامل المشترك بين هؤلاء؟ جميعهم مرشحون لدخول قائمتي 100 أجمل وجه للنساء و100 أوسم وجه للرجال للعام 2017!

قد يعجبك أيضا.. أزياء تناسب الجنسين.. في عالم عارضة الأزياء جيجي حديد وصديقها زين مالك

وقد أعلن الناقد السينمائي ومؤسس القائمة السنوية، تي سي كاندلر، عن أسماء المشاهير المرشحين بدخول القائمتين على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام،" لتتضمن قائمتي المشاهير للنساء والرجال مئات المرشحين من حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا. 

وتضمنت قائمة 100 أجمل وجه من المشاهير النساء خمس نساء عربيات، هن الممثلة المصرية ياسمين صبري، والمحامية وعارضة الأزياء وملكة الجمال السابقة اللبنانية جيسيكا قهواتي، والممثلة الكويتية هيا عبد السلام، ومدونة الموضة الكويتية روان بن حسين، والمغنية المغربية حنان الخضر. 

قد يهمك أيضا.. 18 ألف دولاراً مقابل كل منشور على صفحة المدونة العراقية هدى قطّان!

كما تضمنت قائمة 100 أوسم وجه من المشاهير الرجال أربعة رجال عرب، هم الممثل التونسي ظافر العابدين، ومقدم البرامج والكوميدي المصري شريف فايد، والمغني الفلسطيني ليث أبو جودة، وعارض الأزياء والرسام الألماني من أصل سوري طوني محفوظ. 

وتنشر هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير منذ العام 1990، وينص الموقع الناشر لها، "ذا انديبيندينت كريتيك" على أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية لا يعتمد على شهرتهم أو جنسيتهم، وإنما يستند إلى عدة معايير منها الجمال، والأناقة، والتميز، والجرأة، وحب الناس.

وأيضا.. ارتدت من تصاميمها نيكي ميناج وجينيفر لوبيز.. تعرّفوا إلى سارة آل سعود

وتضمنت قائمتا المرشحين بهذا العام أيضاً، العديد من الممثلين والمشاهير الأتراك، منهم الممثل بوراك أوزجيفيت، والممثلة فخرية أوجن، والممثلة نيسليهان أتاغول، والممثلة توبا بويوكستون.

ومن المقرر، أن يُعلن عن الأسماء الفائزة بالقائمة النهائية في ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد دراسة نسبة تصويت الجمهور للمرشحين.
 

نشر