اختلس النظر داخل كواليس أحد أشهر برامج التلفزيون في العالم!

ستايل
نشر
اختلس النظر داخل كواليس أحد أشهر برامج التلفزيون في العالم!
8/8اختلس النظر داخل كواليس أحد أشهر برامج التلفزيون في العالم!

تقول ماثيوز إنها التقطت هذه الصورة للين مانويل ميراندا وهو يعيد تمثيل مشهد الممثل جين كيلي الأيقوني من فيلم "سينغين إن ذا رين،" في جلسة دامت حوالي 7 دقائق.

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN) -- صور مشاهير "تنفجر" بألوان مختلفة وأشكال غريبة.. تجلس شخصياتها بوضعيات جريئة وسط محيطات تبدو وكأنها من عالم آخر.. هذا هو أول شيء يراه مشاهدو برنامج "ساترداي نايت لايف" بعد انتهاء الفواصل الإعلانية: "بورتريهات" متميزة لضيوف البرنامج، تكاد تقفز شخصياتها من خارج الشاشة من شدة جرأتها وفكاهتها الاستثنائية.

قد يعجبك أيضا.. 22 صورة تلخص طبيعة وتراث المملكة العربية السعودية

تعد هذه الصور الأيقونية ميزة برنامج المنوّعات الأمريكي منذ العام 1975، مسلطة الضوء على ضيوف ومقدمي كل حلقة مختلفة، ومضيفة لفتة ترفيهية وخفيفة الظل لمحتوى الحلقة.

وقد التقطت المصورة الفوتوغرافية ماري إيلين ماثيوز، هذه الصور في جلسات تصويرية خاصة منذ العام 1999. وتقول ماثيوز عن الصور التي تلتقطها إنها تحب أن تفكر فيها على أنها "نوع من اللوحات الإعلانية، وفرصة لعرض شخصية مقدم الحلقة."
 
وتمضي ماثيوز الكثير من الوقت وهي تفكر في أسلوب ومحتوى الصور التي تلتقطها، حيث تحرص على تصميم جلسة تصوير طبيعية ومرنة ومليئة بالضحك، لتريح شخصيات صورها، وتسمح لهم بدمج أفكارهم وشخصياتهم في الوضعيات التي يأخذوها.

تقول ماثيوز: "إنه تعاون رائع حقاً، وغالباً ما يكون أمراً مسلياً جداً عندما يكون ضيوفي فرحين ومتحمسين لتصوير شيء ما، إذ نستكشف الأفكار معاً ونقوم بتعديلها."

قد يهمك أيضا.. صور سريالية للفردوس والجحيم..وتخيلات عن الحياة "السحرية"
 
في شرحها لتفاصيل جلسات التصوير، تقول ماثيوز إنها تلتقط هذه الصور قبل يومين من بث الحلقة المباشرة، أي يوم الخميس. وغالباً ما تقوم ماثيوز في تطوير ما بين ثماني وتسع صور مختلفة لكل ضيف، ومن ثم تستخدم ثلاثٌ منها خلال كل حلقة. ويستغرق تعديل الصور حوالي يوم كامل حيث تعالج ألوانها لتصبح أكثر جاذبية للبث الحي.

وتتضمن لائحة النجوم التي عملت معهم ماثيوز، الممثل توم هانكس، والذي تصف العمل معه بأنه "ممتع جداً"، فضلاً عن كونه مستعد أيضاً لفعل كل ما تطلبه منه، مثل أحد الصور الكوميدية التي يظهر بها الممثل الأمريكي وهو يحمل حقيبة مليئة بدجاجات مطاطية.
 
كما عملت ماثيوز أيضاً مع الممثل وملحن المسرحية الغنائية "هاميلتون"، لين مانويل ميراندا، ومغنية البوب الأمريكية ليدي غاغا، والممثلة والكوميدية تينا فاي، بالإضافة إلى العديد من المشاهير الآخرين الذين جلسوا أمام عدسة كاميرتها عبر السنين.

وأيضا.. رجال عرب يواجهون القوالب النمطية "للذكورية" بالصور

وتتعرّفوا إلى بعض هذه الصور المضحكة من البرنامج الترفيهي في معرض الصور أعلاه: 
 

نشر