الحب ينتصر رغم انفجارات براكين العالم.. بكل ما تحمله الكلمة من معنى!

الحب ينتصر رغم انفجارات براكين العالم!

من هنا وهناك
آخر تحديث الثلاثاء, 30 يناير/كانون الثاني 2018; 11:31 (GMT +0400).
الحب ينتصر رغم انفجارات براكين العالم.. بكل ما تحمله الكلمة من معنى!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد تكون سمعت في الأخبار مؤخراً عن مدينة ألباي الفلبينية والتي يستمر بركان مايون بالثوران فيها منذ عدة أسابيع الآن.. ولكن، ليس دخان البركان كل ما يغطي سماء المدينة.. بل "دخان الحب" أيضاً الذي نشره ثنائي الحب آرلو دو لا كروز ومايكا نيسيرو، أثناء إقامتهما حفل زفافهما مع خلفية غير تقليدية حتماً!

وقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للثنائي، وهما يقفان على شرفة تبعد حوالي 12 كيلومتراً عن البركان الثائر، ويمسكان بأيدي بعضهما البعض، والتقطها المصور الفوتوغرافي فرانكلين نيبريجا أثناء جلسة تصوير العروسين.

ويشرح نيبريجا أن الصور كانت نتيجة لحظة عفوية، اُلتقطت خلال اللحظات التي سبقت الانتهاء من جلسة التصوير، إذ توقع اندلاع البركان في أي لحظة، كونه أحد سكّان ألباي.

ويقول نيبريجا: "تقصدنا إظهار البركان في لحظة اندلاعه، رغم مخاوف الثنائي من الأخطار المحتملة على المنطقة المجاورة خلال يوم زفافهما."

وقد لاقت الصور التي نشرها نيبريجا على صفحته في "فيسبوك،" الكثير من الإعجاب من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعجب بها أكثر من 106 آلاف شخص على فيسبوك، بينما شارك في نشرها أكثر من 36 ألف شخص منذ أن نشرها نيبريجا للمرة الأولى.

وكان يقذف بركان مايون "أعمدة" رماد منذ تاريخ 13 يناير/كانون الثاني، كما بدأ بالثوران منذ يومين بين كل ثلاث أو خمس ساعات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحب ينتصر رغم انفجارات براكين العالم.. بكل ما تحمله الكلمة من معنى!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}