الحب ينتصر رغم انفجارات براكين العالم.. بكل ما تحمله الكلمة من معنى!

سياحة
نشر
الحب ينتصر رغم انفجارات براكين العالم.. بكل ما تحمله الكلمة من معنى!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد تكون سمعت في الأخبار مؤخراً عن مدينة ألباي الفلبينية والتي يستمر بركان مايون بالثوران فيها منذ عدة أسابيع الآن.. ولكن، ليس دخان البركان كل ما يغطي سماء المدينة.. بل "دخان الحب" أيضاً الذي نشره ثنائي الحب آرلو دو لا كروز ومايكا نيسيرو، أثناء إقامتهما حفل زفافهما مع خلفية غير تقليدية حتماً!

وقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للثنائي، وهما يقفان على شرفة تبعد حوالي 12 كيلومتراً عن البركان الثائر، ويمسكان بأيدي بعضهما البعض، والتقطها المصور الفوتوغرافي فرانكلين نيبريجا أثناء جلسة تصوير العروسين.

"Kahit na pumuputok ang bulkan, tuloy pa rin tayo. Laban lang! Walang makakapigil saatin." Arlo + Maica...

Posted by Franklyn Deo Moraleda Nebreja on Thursday, January 25, 2018

ويشرح نيبريجا أن الصور كانت نتيجة لحظة عفوية، اُلتقطت خلال اللحظات التي سبقت الانتهاء من جلسة التصوير، إذ توقع اندلاع البركان في أي لحظة، كونه أحد سكّان ألباي.

ويقول نيبريجا: "تقصدنا إظهار البركان في لحظة اندلاعه، رغم مخاوف الثنائي من الأخطار المحتملة على المنطقة المجاورة خلال يوم زفافهما."

وقد لاقت الصور التي نشرها نيبريجا على صفحته في "فيسبوك،" الكثير من الإعجاب من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعجب بها أكثر من 106 آلاف شخص على فيسبوك، بينما شارك في نشرها أكثر من 36 ألف شخص منذ أن نشرها نيبريجا للمرة الأولى.

وكان يقذف بركان مايون "أعمدة" رماد منذ تاريخ 13 يناير/كانون الثاني، كما بدأ بالثوران منذ يومين بين كل ثلاث أو خمس ساعات.

نشر