قرصان يدعي حصوله على الموسم الجديد لمسلسل "Orange is the New Black"

قرصان يدعي حصوله على الموسم الجديد لـ "OITNB"

اخترنا لكم
آخر تحديث يوم الاثنين, 01 مايو/أيار 2017; 10:52 (GMT +0400).
قرصان يدعي حصوله على الموسم الجديد لمسلسل

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ادّعى قرصان مجهول الهوية سرقته للموسم الخامس لمسلسل "Orange is the New Black" ونشره لمعظم الحلقات عبر الإنترنت بعد رفض الشركة دفع فدية مقابل تلك الحلقات.

وقال القائمون على "نتفليكس" في بيان شاركوه مع "CNNMoney" إنهم "مدركون لما يحصل،" وأن "السلطات القانونية المختصة معنية بالموضوع."

وقال القرصان في تغريدة نشرها عبر تويتر، السبت، إنه نشر الحلقة الأولى، الجمعة، وقد نقلت تهديدات القرصان للمرة الأولى عبر "الأسوشييتد برس" و"Variety".

قد يهمك.. "نتفليكس" تختبر زراً لتجنب شارات البداية بالمسلسلات

وادعى القرصان بأنه طلب مبلغاً "متواضعاً" لمنعه من الحصول على ملف يحوي تسع حلقات من الموسم، مضيفاً بأنه توجد ثلاث حلقات إضافية لم يحصل عليها من عملية القرصنة.

هل تعتقد بأن أجهزتك الإلكترونية محمية كما يجب؟Play Overlay

هل تعتقد بأن أجهزتك الإلكترونية محمية كما يجب؟ 0:57

وفي البيان أشارت "نتفليكس" إلى حدوث اختراق في موقع "تستخدمه أسماء كبيرة في عالم الإنتاج التلفزيوني."

أيضاً.. خبير كويتي بأمن المعلومات: مزّقوا تذاكر الصعود للطائرة

ويعد مسلسل "Orange is the New Black" من أنجح المسلسلات التي حققت نسبة دخل واشتراك عاليين بخدمات الشركة، ووفقاً لما وصفه المدير التنفيذي للشركة، ريد هاستينغز فإنه من "أشهر المسلسلات التلفزيونية وأكثرها مشاهدة"، وقد أشارت الشركة إلى أن الموسم الخامس للمسلسل سيطلق في التاسع من يونيو/ حزيران القادم.

وادّعى القرصان أيضاً سرقته مواد أخرى من مؤسسات تلفزيونية أخرى، مطالباً بالحصول على المال منهم أيضاً، قائلاً: "وللآخرين أحب أن أقول التالي: هنالك بعض الوقت أمامكم لإنقاذ أنفسكم، وعرضنا لا يزال قائماً، إلى الآن على الأقل." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قرصان يدعي حصوله على الموسم الجديد لمسلسل Orange is the New Black ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}