وداعاً لمقاطع الفيديو ذات الثواني العشر في "سناب شات"

"سناب شات" تجد حلاً لمقاطع الفيديو القصيرة

اخترنا لكم
آخر تحديث الأربعاء, 10 مايو/أيار 2017; 06:19 (GMT +0400).
وداعاً لمقاطع الفيديو ذات الثواني العشر في

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- وداعاً للثواني العشر المزعجة، وأخيراً لن يكون هنالك وقت محدد لتسجيل مقاطع الفيديو عبر "سناب شات".

أعلنت شركة "سناب" القائمة على تطبيق "سناب شات"، الثلاثاء، عن مجموعة من الخواص الجديدة، من بينها اختيار المستخدمين لرمز "infinity" الجديد، لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم لأكثر من عشر ثوانٍ، الرمز الجديد سيسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو للفترة المرغوبة.

كما قدمت الشركة تحديثاً يسمح بإعادة تكرار مقاطع الفيديو، فبالضغط على رمز "looping" بعد التقاط مقطع فيديو، فإن هذا الرمز سيعمل على تكرار تشغيل الفيديو مراراً وتكراراً، حتى يقفله معارف المستخدم أو ينتقلوا للصورة أو الفيديو التالي بحساب المستخدم.

قد يهمك.. الآن.. فلتر ثلاثي الأبعاد في "سناب شات"

كما يمكن للمستخدمين الآن الرسم برموز "إيموجي" باستخدام رمز الرسم وتحديد الـ "إيموجي" الذي يرغبون باستخدامه.

وسط كثرة التطبيقات.. فيسبوك يرتدي حلة سناب شاتPlay Overlay

وسط كثرة التطبيقات.. فيسبوك يرتدي حلة سناب شات 0:58

وأضاف التطبيق أداة "magic eraser" فبالضغط على رمز المقص ورمز النجمة، يمكن للمستخدمين حذف الأمور التي لا يرغبون بظهورها في الفيديو، مثل قمامة تظهر بأسفل صورة.

أيضاً.. "سناب شات" يضيف خاصية البحث في القصص

وستظهر الأدوات الجديدة بالطول على الجانب الأيمن من الشاشة، عوضاً عن ظهورها أفقياً على الطرف الأيمن من الشاشة، وأشارت الشركة إلى أن هذا التصميم سيتيح المجال لإضافة المزيد من الأدوات في المساحة المتوفرة مستقبلاً. 

ويأتي هذا وسط التنافس الذي شهدته وسائل التواصل الاجتماعي بتقليد الأسلوب الذي يعرض فيه مستخدمو "سناب شات" محتواهم، إذ قدّمت "فيسبوك" خاصية  تسمح بإدخال أشكال ورموز "filters" إلى الصور ومقاطع الفيديو لمستخدميها، ما أن "إنستغرام" أيضاً، والتي تملكها "فيسبوك، قامت بمحاكاة الخواص ذاتها لمستخدمي المنصة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Tech_branding","friendly_name":"وداعاً لمقاطع الفيديو ذات الثواني العشر في سناب شات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/10","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}