"انستغرام" تستخدم الذكاء الاصطناعي لمنع التعليقات المسيئة  

"انستغرام" تضيف خاصية لمنع التعليقات المسيئة

تكنولوجيا
آخر تحديث السبت, 01 يوليو/تموز 2017; 03:27 (GMT +0400).
"انستغرام" تستخدم الذكاء الاصطناعي لمنع التعليقات المسيئة  

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن موقع مشاركة الصور والفيديو "انستغرام" عن أداة جديدة لحجب التعليقات المسيئة وفلتر مخصص لإزالة التكرار المزعج "spam".

تقوم الإضافة الأولى بحجب التعليقات المسيئة، مثل المحتوى الجنسي أو التحرش على ما يتم نشره أو على البث المباشر، لحذفها وإيقاف التنبيهات المتعلقة بمثل تلك التعليقات.

ولاستخدام الخاصية الجديدة، توجه للقائمة الرئيسية "menu" على الصور واضغط على خيار "تعليقات" أو "comments"، وفعّل خاصية "إخفاء التعليقات المسيئة" أو "Hide Offensive Comments".

قد يهمك.. هكذا يمكنك إخفاء ما قد "يحرجك" في إنستغرام

وستختفي هذه التعليقات أمام الجميع، إلا من قام بنشر التعليق المسيء، وهذا سيمنع المسيئين من البحث عن طرق أخرى لنشر تعليقاتهم.

بعد إنستغرام.. خاصية جديدة في فيسبوك مشابهة لسناب تشاتPlay Overlay

بعد "إنستغرام".. خاصية جديدة في “فيسبوك” مشابهة لـ “سناب تشات" 0:50

وأشارت الشركة إلى أن الخاصية ستأتي باللغة الإنجليزية أولاً، وستتوفر بلغات أخرى "مع مرور الوقت."

لكن فلتر التخلص من الإعلانات والتعليقات المتكررة "spam" متوفر بمجموعة من اللغات، من بينها الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والألمانية والروسية واليابانية والصينية.

أيضاً.. تعشق الطعام ولديك حساب"إنستغرام"؟ حوّل شغفك إلى أموال!

وأضافت الشركة إلى انها تأمل بتوفير المزيد من اللغات لهذه الفلاتر، بانتظار تطوير معادلاتها الخوارزمية.

وفي ديسمبر/كانون أول أضافت الشركة خاصية منع التعليقات على صور أو فيديوهات معيّنة عند النشر، كما أعلنت الشركة أداة لحجب التعليقات التي تحوي كلمات معيّنة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انستغرام تستخدم الذكاء الاصطناعي لمنع التعليقات المسيئة  ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}