ارتفاع حاد بأسهم "نتفليكس" بعد انضمام ملايين المستخدمين

ارتفاع بأسهم "نتفليكس" بعد اشتراك الملايين

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 18 يوليو/تموز 2017; 12:37 (GMT +0400).
ارتفاع حاد بأسهم

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يستمر ملايين المستخدمين الجدد بالتدفق إلى خدمة "نتفليكس"، وذلك بفضل مجموعتها من المسلسلات الأصلية من إنتاجها.

إذ أعلنت "نتفليكس"، الإثنين، عن إضافة أكثر من خمسة ملايين مشترك خلال الربع الذي انتهى بشهر يونيو/حزيران، ليبلغ إجمالي عدد المشتركين حوالي 104 ملايين مستخدم.

قد يهمك.. خدمة "نتفليكس" للفيديو عبر تويتر: أصبحنا في كل مكان

وأتى حوالي أربعة ملايين مشترك من الأسواق خارج الولايات المتحدة، بل وقد ازداد حجم المشتركين الدوليين بأولئك المتواجدين في الولايات المتحدة، ولأول مرة.

مصباح كهربائي يمكنه عرض الأفلام على حائط منزلكPlay Overlay

مصباح كهربائي يمكنه عرض الأفلام على حائط منزلك 1:24

وتسبب هذا النمو بارتفاع حاد في أسهم الشركة بنسبة 8 في المائة بعد ساعات من بدء التداول، وقالت الشركة في بيان لها: "لقد قللنا من أهمية الشعبية التي يحظى بها المحتوى والذي تسبب بنمو أعلى من المُتوَقّع في كافة المجالات."

أيضاً.. "بيغفليكس" خليفة "نتفليكس" في الهند..ينقل بوليوود إلى العالمية

وخلال ذلك الربع أطلقت "نتفليكس" مواسم جديدة لمسلسلاتها الأصلية، من بينها "House of Cards" و"Orange is the New Black" و"Master of None". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ارتفاع حاد بأسهم نتفليكس بعد انضمام ملايين المستخدمين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}