تحب التاكو؟ إذاً تعرّف على خدمة "ليفت" الجديدة!

تحب التاكو؟ تعرّف على خدمة "ليفت" الجديدة!

قصص نجاح
آخر تحديث الأربعاء, 26 يوليو/تموز 2017; 01:17 (GMT +0400).
تحب التاكو؟ إذاً تعرّف على خدمة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- سيلاحظ مستخدمو "Lyft" في الولايات المتحدة ميزة مختلفة في التطبيق: وضعية التاكو!

الشركة المقدّمة لرحلات السيارات تعاونت مع سلسلة مطاعم "تاكو بيل" لاصطحاب الركاب إلى أقرب فرع لتناول وجبة تاكو مجانية، وستخضع الرحلات للتجربة في "أورانج كاونتي" بولاية كاليفورنيا، ويتوقع أن تطبّق في كافة انحاء الولايات المتحدة عام 2018.

قد يهمك.. مطعم "Mega Loft" بالمغرب.. تجربة تناول الطعام وكأنك في منزل جدتك

وستنطلق 15 مركبة تابعة لشركة "ليفت" مطلية بتصميم شطائر تاكو، وستعرض قائمة الطعام على كمبيوتر لوحي في السيارة وستقدم هدايا عينية للمتنقّلين على متن تلك المركبات.

تعشق الطعام ؟ حوّل شغفك إلى أموال!Play Overlay

تعشق الطعام ولديك حساب "إنستغرام"؟ حوّل شغفك إلى أموال! 2:02

لكن سيتوجب على الركاب تقديم الطلبات عبر مدخل السيارات في فروع المطعم، وقد يتاح لهم، في وقت لاحق، تنفيذ الطلبات من خلال تطبيق "Lyft".

 كما تستخدم "أوبر" خاصية لتوصيل الطعام بخدمة "UberEats"، وقد أطلقت "أوبر" حملات إعلانية طريفة أيضاً لتوصيل الآيس كريم والجراء الظريفة لزبائنها.

أيضاً.. من حاويات الزبالة إلى موائد الطعام.. هذه هي مقاهي النفايات "العصرية"

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"bd_upstarts","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تحب التاكو؟ إذاً تعرّف على خدمة ليفت الجديدة!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}