استدعاء أغلفة مخصصة لهواتف آيفون بسبب تسرب سوائلها!

تكنولوجيا
نشر
استدعاء أغلفة مخصصة لهواتف آيفون بسبب تسرب سوائلها!

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- استدعت شركة "MixBin" للإلكترونيات حوالي 275 ألف غلاف مخصص لهواتف آيفون، بعد تسرب سوائلها ووصول شكاوٍ حول حروق وحساسية بالجلد لدى مستخدميها.

وباعت الشركة هذه الأغلفة المخصصة لهواتف ""آيفون" 6 و6S و7 من خلال "أمازون" و"هنري يندل" و"نوردستروم راك" و"توري بورتش" و"فيكتوريا سيكريت" و"GetMixBin.com"، وقد صنعت الأغلفة بالصين.

قد يهمك.. جربنا لكم.. هذا هاتف آبل الجديد

وأعلنت الشركة عمليات الاستدعاء بعد 24 ساعة من شكاوى من حول العالم بحروق كيماوية وحساسية بالجلد، 19 من هذه الشكاوى أتت من الولايات المتحدة، وفقاً لما ذكرته هيئة المستهلك الأمريكية لسلامة المنتجات.

02:34
أضف كاميرا وسماعة وجهاز عرض الأفلام إلى هذا الهاتف

وقالت الشركة في بيان لها إنه وفي حال إحداث ثقب بالغلاف أفإن السائل يمكن أن يحتك بأيدي المستخدمين، وأشارت الهيئة الأمريكية إلى أن أحد المستخدمين أصيب بندب دائم جراء الحرق بالمواد الكيماوية الموجودة بالسائل، ومستهلكة أخرى قدمت شكوى بعد إصابتها بحروق كيماوية وانتفاخ برجلها ووجها وعنقها والجزء العلوي من جسدها ويديها.

أيضاً.. غلاف هاتف؟ أم طابعة للصور؟ إنه يحوي الاثنين!

وقالت الشركة بأنه يجب على المستخدمين التوقف مباشرة عن استخدام النوع المعيّن من الأغلفة التي تم استدعاؤها، مضيفة بانها ستعيد للزبائن نقودهم، ويمكن تفقد ما إن كان غلافك من النوع الذي ذكرته الشركة عبر موقعها الإلكتروني

نشر