كسرت شاشة هاتف آيفون إكس؟ كلفة تصليحها 275 دولار

كسرت شاشة هاتف آيفون إكس؟ كلفة تصليحها 275$

تكنولوجيا
نُشر يوم يوم الاثنين, 30 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 01:00 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 02:45 (GMT +0400).
كسرت شاشة هاتف آيفون إكس؟ كلفة تصليحها 275 دولار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هنالك نصيحة لكل من يسعى للحصول على هاتف "آيفون إكس"... لا تكسر شاشته!

فهاتف "آيفون إكس" الذي سيأتي للأسواق في الثالث من نوفمبر/تشرين ثاني القادم، يعد أغلى هاتف قدمته شركة "آبل" إلى الآن، بسعر يبلغ 999 دولار، كما أن تصليحه سيبلغ معدلات قياسية أيضاً.

فكلفة تصليح شاشة مكسورة ستبلغ 275 دولار، وفقاً لقائمة أسعار التصليح التي نشرتها "آبل" عبر موقعها الإلكتروني، رغم أن كلفة تصليح هاتف "آيفون 8 بلس" الجديد أيضاً، والذي يبلغ سعره 799 دولار، ستبلغ 169 دولار، وقد نقل موقع "MacRumors" خبر الأسعار أولاً.

هل تقنية التعرف على الوجه بهاتف "iPhone X" آمنة؟

وقد تقل التكاليف إن لجأ المستخدم لبرنامج "AppleCare+"، وهي ضمانة ممددة تضيف 199 دولار لسعر "آيفون إكس"

كم هي تكلفة صنع هاتف آيفون الجديد؟Play Overlay

كم هي تكلفة صنع هاتف آيفون الجديد؟ 0:50

ويمكن لهذه الخدمة تغطية كافة تكاليف إصلاح الهاتف، ما عدا 29 دولاراً لتصليح الشاشات، وكافة التكاليف المتعلقة بـ "الخلل غير المقصود" ما عدا تلك التي تتعدى 99 دولار، لكن هنالك نقطة مهمة هنا، فالبرنامج يغطي "الحوادث" التي تقع مرتين فقط، وإن قمت بإتلاف الجهاز دون قصد لمرة ثالثة فإن كلفة تصليح المعدات قد تبلغ 549 دولار.

وقد عرضت الشركة مبيعات الهاتف المسبقة عبر موقعها، لتبلغ فترة الانتظار للهاتف ما بين خمسة إلى ستة أسابيع، اقرأ التفاصيل: تود طلب آيفون إكس مبكراً؟ سيتوجب عليك الانتظار لستة أسابيع

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كسرت شاشة هاتف آيفون إكس؟ كلفة تصليحها 275 دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}