إنفوجرافيك.. إليكم أبرز إنجازات شركة "تسلا" لعام 2017

إنفوجرافيك.. أبرز إنجازات "تسلا" في 2017

انفوجرافيك
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 يناير/كانون الثاني 2018; 04:36 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكنت شركة "تسلا" من رفع حجم إنتاجها خلال خمس سنوات فقط، من 2600 سيارة إلى 103 آلاف، لتعلن الشركة عن ثلاثة نماذج لسياراتها منذ أول عمليات لشحن نموذج "S" عام 2012. 

وقد أعلنت "تسلا" عن افتتاح فرع لها في دبي بالإمارات العربية المتحدة في يوليو/تموز عام 2017، لتعلن الإمارة عن تقديم محفّزات لتشجيع المستخدمين على اقتناء السيارات الكهربائية، وتوفغير البنية التحتية لهذه السيارات مثل محطات الشحن ومواقف مجانية وإعفاءات من رسوم التسجيل والتجديد للسيارات الكهربائية. 

شاهدوا الإنفوجرافيك أعلاه للتعرف على المزيد من إنجازات "تسلا" بالأرقام. 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إنفوجرافيك.. إليكم أبرز إنجازات شركة تسلا لعام 2017 ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}