بالصور..ما هي أفضل السفن للرحلات البحرية للعام 2015؟

سياحة
نشر
بالصور..ما هي أفضل السفن للرحلات البحرية للعام 2015؟
16/16بالصور..ما هي أفضل السفن للرحلات البحرية للعام 2015؟

سفينة "كارنيفال ليبيرتي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بينما تعتبر "ديزني لاند" منذ فترة طويلة بأنها "أسعد مكان على الأرض،" فإن السفن من انتاج شركة "ديزني كروز" تتبوأ أيضاً أفضل المراكز للرحلات البحرية.

واحتلت سفينة "ديزني كروز لاين" المرتبة الأولى وفازت بجائزة "الأفضل في جميع الخدمات" والتي تضمنت 12 فئة، وذلك في جائزة اختيار أفضل السفن للرحلات البحرية أو ما يسمى بـ"كروز كريتيك كروزيرز" للعام 2015، الاثنين، بحسب آراء آلاف المراجعات من قبل المسافرين الذين استخدموا هذه السفن.

وفي المقابل، فازت سفينة "ديزني دريم شيب" بجائزة السفن من فئة الحجم الكبير، فيما فازت "ديزني ووندر" بجائزة السفن من فئة "الحجم المتوسط."

وتشمل الجوائز الأخرى لديزني "الترفيه الأفضل" و"أفضل الرحلات البحرية إلى جزر البهاماس" و"المقصورة الأفضل"، و"الخدمة الأفضل" و"الأفضل للعائلات."

وتستند هذه الجوائز على آراء المسافرين ومستخدمي الموقع الإلكتروني "كروز كريتيك."

وفازت "أوشينيا ريفييرا" بأربع جوائز منها "الطعام الأفضل" و"المقصورة الأفضل" للسفن من فئة الحجم المتوسط، وذلك للعام الثاني على التوالي، فيما فازت سفينة "كرنفال ليبيرتي" بجائزة "الأفضل قيمة مقابل المال" للسفن من فئة الحجم الكبير للعام الثاني على التوالي.

ويُذكر، أن السفن من فئة الحجم الكبير تحمل ألفين راكب، فيما تحمل السفن من فئة الحجم المتوسط بين ألف وألفين راكب، فيما تحمل السفن من فئة الحجم الصغير أقل من 1200 راكباً.

نشر